بالفيديو 3 لاعبين يشعلون القمة 110.. عمرو السولية يتمسك بالأهلى.. وإنبى يطالب الزمالك بالدخول فى مزاد صالح جمعة "المعترف" بالانتقال للأحمر.. و10 ملايين تحسم انتقال أحمد الشيخ للقطبين

الإثنين، 20 يوليو 2015 10:06 ص
بالفيديو 3 لاعبين يشعلون القمة 110.. عمرو السولية يتمسك بالأهلى.. وإنبى يطالب الزمالك بالدخول فى مزاد صالح جمعة "المعترف" بالانتقال للأحمر.. و10 ملايين تحسم انتقال أحمد الشيخ للقطبين عمرو السولية
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجواء مشتعلة بين الأهلى والزمالك قبل لقاء القمة "110" الذى يجمع الفريقين الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 37 للدورى، بسبب رغبة كلا الفريقين فى تحقيق الفوز على المنافس فى المباراة التى تعتبر بطولة خاصة.

ما يزيد من اشتعال الأجواء قبل المباراة، هو صراع القبين على ضم صفقات سوبر لتدعيم صفوفهما بداية من الموسم المقبل، والذى اشتد مؤخرا بسبب 3 لاعبين وهم:

1- عمرو السولية لاعب الإسماعيلى


يعتبر عمرو السولية لاعب وسط الدراويش والمنتخب الوطنى، أحد أهم اللاعبين الذين يتنافس عليهما القطبين فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من جانبه رفض مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، التراجع عن صفقة عمرو السولية وقرر الزمالك الدخول فى مفاوضات بمقايضة لاعبين من الزمالك ومقابل مالى، نظير الاستغناء عن السولية، وهم الرباعى أحمد دويدار ويوسف أوباما وأحمد سمير ومحمد أبو جبل،ويعتمد مجلس الزمالك على رغبة نظيره فى الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود ببيع اللاعب للزمالك خوفا من جماهير الإسماعيلى.

أما بالنسبة للأهلى فإن إدارة القلعة الحمراء تفرض سيطرتها على رغبة اللاعب الذى أعلن عنها مؤخرا باللعب للأهلى، ولكن رفض مجلس الإسماعيلى بيع السولية للأهلى دفع المجلس الأحمر للتفكير فى تأجيل ضم اللاعب للموسم المقبل، عقب انتهاء عقده مع الإسماعيلى، وستتم الصفقة وقتها دون مقابل.



هدف عمرو السولية فى مباراة النصر





هدف عمرو السولية فى مرمى الجيش





هدف عمرو السولية فى مرمى الأهلى



2- صالح جمعة لاعب إنبى


أعلن صالح جمعة لاعب وسط إنبى والمنتخب الوطنى، رغبته فى الانتقال للأهلى الموسم المقبل، وترددت أنباء عن توقيعه رسميا للأهلى، ولكن يرفض الزمالك التنازل عن ضم لاعب وسط ناسيونال ماديرا البرتغالى السابق.

الزمالك أرسل طلب رسمى إلى إنبى لضم الثلاثى صالح جمعة ومحمود كهربا وأحمد رفعت، بعد اتمام الصلح بين الناديين، بتوقيع بروتوكول التعاون بينهما بتسديد مستحقات إسلام عوض المتأخرة منذ ثلاث سنوات بجدولتها وفقاً للاتفاق السابق.

ومن المنتظر أن يرسل النادى البترولى رداً على الزمالك بالعرض المقدم من النادى الأهلى لضم اللاعب، متضمناً القيمة المادية حتى يرسل الأبيض عرضه النهائى بشأنه، خاصة أن مسئولى الزمالك قد طلبوا ضمه فى وقت سابق بقيمة أعلى من الأحمر بمليون جنيه، مشترطين أن يوافق اللاعب على الانضمام لقلعة ميت عقبة.



صالح جمعة يعترف بتوقيعه للأهلى





بعض مهارات صالح جمعة




3- أحمد الشيخ لاعب المقاصة


يدخل الزمالك المفاوضات لضم أحمد الشيخ صانع ألعاب المقاصة، بكل ما أوتى من قوة للفوز بها وحسمها لصالحه، حيث عرض على مسئولى مصر المقاصة شراء الثلاثى أحمد الشيخ ووائل فراج وباسم عبد العزيز لاعبى الفريق، مقابل 15 مليون جنيه، منهم 10 ملايين جنيه لشراء الشيخ.

ويرفض النادى الأهلى الاستسلام فى صفقة الشيخ ويزاحم الزمالك لرفع سعره ومحاولة خطف صانع ألعاب الفريق الفيومى نظرا لما يمتاز به من مهارات عالية، وقام مسئولى الأهلى بإرسال فاكسات جديدة لنادى المقاصة لضم اللاعب، فيما يلعب الشيخ على الطرفين فى محاولة لرفع السعر وزيادة ثمنه حيث تخطى 10 ملايين جنيه، ويستغل صانع الألعاب ورقة الرغبة بعد ما أعلن اللاعب رغبته فى اللعب للزمالك ثم تراجع ليعلن عن رفضه للأبيض ونيته للعب للقلعة الحمراء، وانتهى المطاف به إلى جلسة متوقعة خلال الساعات القادمة مع محمد عبد السلام رئيس النادى الفيومى للتوقيع على ورقة الرغبة الأخيرة التى تحسم انتقاله لأى ناد منهما.



هدف أحمد الشيخ فى مرمى الشرطة





هدف أحمد الشيخ فى مرمى الزمالك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة