سقوط "أم أمير" نشالة مواقف السيارات بالمرج

الخميس، 13 مايو 2010 08:30 م
سقوط "أم أمير" نشالة مواقف السيارات بالمرج المتهمة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغلت مسجلة خطر سرقات الزحام الشديد المتواجد بموقف سيارات المرج بقصد تنفيذ جرائمها والاستيلاء على متعلقات المواطنين، وذلك بمغافلة المترددين على الموقف والاختلاط بهم أثناء استقلال سيارات الأجرة، للحصول على حافظة نقودهم وهواتفهم المحمولة.

تفاصيل الواقعة بدأت مصادفة أثناء مرور ضباط مباحث جرائم النشل بقسم المرج لتفقد المنطقة، حيث تمكنوا من ضبط "صباح. ذ. م"، وشهرتها "أم أمير" (35 سنة) ربة منزل، ومقيمة بالقليوبية، والمسجلة خطر نشل، وتبين أنها هاربة من 7 قضايا محكوم عليها فيهم بالحبس 4 سنوات.

وبتفتيشها عثر بحوزتها على حقيبة يد حريمى بداخلها 300 جنيه، وتبين أنها ملك "عزيزة. م. ع" (33 سنة) ربة منزل، وأن المتهمة سرقتها من المجنى عليها أثناء استقلالها ميكروباص من الموقف.

وباقتياد المتهمة إلى قسم شرطة المرج اعترفت أمام المقدم هانى عبد الرءوف، رئيس المباحث، على أنها استولت على العديد من حقائب المواطنين باستخدام أسلوب "شق الحقيبة" للاستيلاء على ما بداخلها، وكان من بينها سرقة "4 غوايش ذهبية، و7 خاتم، و4 إنسيالات و3 كوليه من "نادر. ى. ج" (58 سنة) صائغ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة