رومينيجه يحذر أندية البوندزليجا من التراجع خلف الدورى الإنجليزى

الجمعة، 17 يوليو 2015 01:12 م
رومينيجه يحذر أندية البوندزليجا من التراجع خلف الدورى الإنجليزى بايرن ميونيخ
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس نادى بايرن ميونيخ الألمانى لكرة القدم اليوم الجمعة الكرة الألمانية وأندية الدورى الألمانى (بوندزليجا) بتوخى الحذر من التراجع فى السوق الدولية خاصة خلف الدورى الإنجليزى.

وقال رومينيجه، قبل بدء رحلة الفريق إلى الصين ضمن الاستعدادات للموسم الجديد ، إن من يتابعون سوق انتقالات اللاعبين حاليا يرون مدى النشاط الهائل للأندية الإنجليزية فى سوق الانتقالات وعلى أندية البوندزليجا أن تتوخى الحذر وألا تسمح بخطف الأضواء منها.

ويتميز الدورى الإنجليزى بأنه يحظى بدخل مالى أكبر كثيرا من أى دورى آخر فى أوروبا حيث يضمن العقد الجديد لبث مباريات الدورى الإنجليزى خلال الفترة من 2016 إلى 2019 عائدا يبلغ 9ر6 مليار يورو (5ر7 مليار دولار) توزع على الأندية العشرين فى الدورى الإنجليزى فيما تبلغ قيمة عقد البث التلفزيونى الحالى لمباريات البوندزليجا 5ر2 مليار يورو علما بأنها موزعة على أربعة مواسم.

وقال رومينيجه "الدورى الإنجليزى يتجاوزنا فى أموال البث التلفزيونى وفى التسويق وفى النشاط بسوق انتقالات اللاعبين. فى كل مكان.. أعتقد أنه على البوندزليجا توخى الحذر من التراجع".

وقال رومينيجه إن البوندزليجا يجب أن يتصدى لهذا من خلال تقديم نفسه دوليا وهو أحد أسباب سفر بايرن إلى الصين فيما يتجع بوروسيا دورتموند صوب سنغافورة أيضا خلال استعداداته فى اليابان وماليزيا قبل بداية الموسم الجديد.

وأوضح رومينيجه "من أجل البقاء ، يجب القيام بهذه النوعية من الرحلات. إنها ليست رحلات ترفيهية ، وأعلم هذا أيضا.. من الممكن السفر أيضا إلى النمسا وسويسرا فى فترة الإعداد للموسم الجديد. هذا يكون أكثر راحة للاعبين والمدربين. ولكن إذا فعلت ثمانية أو تسعة أندية هذا ، لن يتقدم البوندزليجا".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة