بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد المستشفى العام والأكمنة بطور سيناء

الجمعة، 17 يوليو 2015 11:30 ص
بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد المستشفى العام والأكمنة بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتفقد مستشفى طور سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يتفقد مستشفى طور سيناء العام ويهنئ المرضى بعيد الفطر المبارك ويطمئن عليهم وبتفقد الكمائن الأمنية بمدينة طور سيناء ويهنئ رجال الأمن من الشرطة والقوات المسلحة ويوزع عليهم كعك العيد ويطمئن على سير أعمال التأمين فى المدينة فى أول أيام عيد الفطر المبارك.

ومن جانبه أكد سالم صالح مدير عام هيئة تنشيط السياحة بجنوب سيناء أن نسبة الإشغالات السياحية والفندقية بشرم الشيخ وصلت خلال العيد إلى 100% يمثلون جنسيات الروس والانجليز والإيطاليين وتزايدت بواقع 45% عن الأسابيع القليلة الماضية نتيجه لتدفق المصريين على الحجوزات الفندقية وزيارة المناطق السياحية بالمدينة ليشارك الأجانب المصريين فرحتهم بعيد الفطر المبارك وسط أجواء من الفرحة والسعادة الغامرة التى بدت على وجوههم خلال رحلات الجلاس بوت والرحلات البحرية.

وحرصت أعداد أخرى من السائحين على مشاهدة عروض الدولفين والتماسيح التى شهدت إقبالاً كبيراً خلال أول أيام العيد وتسابقت الفنادق والقرى السياحية بمدن رأس سدر وشرم الشيخ على تقديم برامج ترفيهية لجذب السائحين وعبر نفق الشهيد أحمد حمدى بمحافظة السويس أكثر من 10 آلاف سائح مصرى لقضاء العيد فى فنادق رأس سدر.

وتستعد بعض المنتجعات السياحية بإقامة الحفلات الساهرة بدعوة عدد من الفنانيين المصريين لإحداث نوع من الجذب السياحى خلال أيام العيد.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة