محمد رمضان مقدرش يبقى "ظابط" فتحول لـ"عبده موته" بـ"شد أجزاء"

الجمعة، 17 يوليو 2015 12:02 ص
محمد رمضان مقدرش يبقى "ظابط" فتحول لـ"عبده موته" بـ"شد أجزاء" محمد رمضان فى فيلم "شد أجزاء"
كتب - العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمد رمضان من الفنانين الشباب الذين حققوا قفزات فنية وأرقاما فى شباك التذاكر.. رمضان الذى اعتاد جمهوره أن يراه فى دور «بلطجى» يأخذ حقه بيده كما حدث فى «عبده موته» و«قلب الأسد» يطل هذا الموسم على جمهوره بفيلم سينمائى جديد «شد أجزاء» مع المنتج أحمد السبكى وإخراج حسين المنباوى.
فى هذا العمل أراد رمضان أن يتخلى قليلا عن «البلطجة» فظهر فى شخصية ضابط شرطة، لكن ما لبث حتى تحول لنسخة من أفلامه السابقة، فبعد أن تُقتل زوجته يقرر أخذ حقها بنفسه، فيترك عمله الشرطى ويتحول إلى مجرم مطارد من قبل أجهزة الأمن التى كان يعمل بها.. رمضان اختار أن يدور فيلمه فى إطار من الأكشن والحركة كالمعتاد خصوصا بعد عدم تحقيق فيلمه «واحد صعيدى» الإيرادات المرجوة، لذا عاد عبده موته لـ«حبه الأولانى» سينما الأكشن والقتل والضرب مع كريم السبكى مخرج فيلمه «قلب الأسد».. ويضم العمل الكثير من المشاهد الدموية والمطاردات والعنف.. هذه التوليفة يميل إليها أيضا المنتج أحمد السبكى لكونها استكمالا لفيلميه «عبده موته» و«قلب الأسد».

فيلم «شد أجزاء» بطولة محمد رمضان، دنيا سمير غانم، ياسر جلال، محمد شاهين، محمد ممدوح، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج حسين المنباوى، إنتاج أحمد السبكى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة