بالفيديو.. صراع القطبين يشتعل مجددا على ضم أحمد الشيخ.. الأهلى فاز فى مولد "إيفونا" والزمالك يثأر بلاعب المقاصة.. صانع الألعاب يلعب على الطرفين بورقة "الرغبة" لارتفاع سعره لـــ 10 ملايين

الخميس، 16 يوليو 2015 01:30 م
بالفيديو.. صراع القطبين يشتعل مجددا على ضم أحمد الشيخ.. الأهلى فاز فى مولد "إيفونا" والزمالك يثأر بلاعب المقاصة.. صانع الألعاب يلعب على الطرفين بورقة "الرغبة" لارتفاع سعره لـــ 10 ملايين أحمد الشيخ لاعب المقاصة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد فض مولد الجابونى ماليك إيفونا وفوز الأهلى بصفقة الإعصار الإفريقى بما يزيد عن 35 مليون جنيه، اشتعل صراع القطبين مجددا على ضم صانع ألعاب فريق مصر المقاصة أحمد الشيخ، ليبدأ مسلسل جديد من الصراع الأبدى بين أهل القمة فى الظفر بأغلى صفقات الميركاتو الصيفى المحلية، ويدق عمرو السولية لاعب الإسماعيلى طبول الحرب القادمة بين الكبيرين على ضمه أيضا حيث يعتبر النار تحت الرماد.

الزمالك يدخل الصفقة بكل ما أوتى من قوة للفوز بها وحسمها لصالحه، حيث عرض على مسئولو مصر المقاصة شراء الثلاثى أحمد الشيخ ووائل فراج وباسم عبد العزيز لاعبى الفريق، مقابل 15 مليون جنيه، منهم 10 ملايين جنية لشراء الشيخ، لاسيما بعد أن ضم غريمه التقليدى الأهلى جون أنطوى وماليك إيفونا وفاز بأول صفقتين فى مسلسل الصراع الدائم بينهما وخسر مرتضى منصور فى أولى الجولات مع منافسه محمود طاهر الذى ضحى بالغالى والنفيس لضم أنطوى وإيفونا بما يقارب 50 مليون جنيه.

ويرفض النادى الأهلى الاستسلام فى صفقة الشيخ ويزاحم الزمالك لرفع سعره ومحاولة خطف صانع ألعاب الفريق الفيومى نظرا لما يمتاز به من مهارات عالية.

فيما يلعب الشيخ على الطرفين فى محاولة لرفع السعر وزيادة ثمنه حيث تخطى 10 ملايين جنية، ويستغل صانع الألعاب ورقة الرغبة بعد ما أعلن اللاعب رغبته فى اللعب للزمالك ثم تراجع ليعلن عن رفضه للأبيض ونيته للعب للقلعة الحمراء، وانتهى المطاف به إلى جلسة متوقعة خلال الساعات القادمة مع محمد عبد السلام رئيس النادى الفيومى للتوقيع على ورقة الرغبة الأخيرة التى تحسم انتقاله لأى نادى منهما خاصة، بعدما تقدم الناديان بعرضين رسميين لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
وتألق أحمد الشيخ صانع ألعاب فريق مصر المقاصة فى الفترة الماضية ليقود فريقه إلى المربع الذهبى بالدورى.
ويمتاز الشيخ 23 سنة بمهارات فنية عالية وتمكن من إحراز 6 أهداف، حيث يحرز الجوكر أهدافا من طراز عالمى ونوعية خاصة تتسم بالروعة، لاسيما وأنه يجيد التسديد من خارج المنطقة والضربات الثابتة.

ورفض المقاصة المقايضة فى صفقة انتقال أحمد الشيخ لأحد القطبين، ويتمسك بالحصول على قيمة الصفقة نقدًا، وهو الأسلوب الذى يتعامل به الفريق الفيومى فى الصفقات التى يبرمها.



اشتعل صراع القطبين مجددا على ضم صانع ألعاب فريق مصر المقاصة أحمد الشيخ، ليبدأ مسلسل جديد من الصراع الابدى بين أهل القمة فى الظفر بأغلى صفقات الميركاتو الصيفى المحلية .


اهداف الزمالك ومصر المقاصة 1-2 | هدف احمد الشيخ في الزمالك



هدف عالمى لـ أحمد الشيخ فى مرمى الشرطة




هدف الشيخ الثانى فى مرمى اتحاد الشرطة






هدف الشيخ فى مرمى بتروجت








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة