"روتانا" تجمع كاظم والمهندس ورولا والرباعى والحلانى بألبوم عراقى

الأربعاء، 15 يوليو 2015 03:28 ص
"روتانا" تجمع كاظم والمهندس ورولا والرباعى والحلانى بألبوم عراقى ألبوم روتانا 2015 Iraqi Mix الجديد
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ألبوم منوعات عراقية يحمل اسم "2015 Iraqi Mix"، والألبوم يضم 13 أغنية يقدمها اشهر المطربين فى الوطن العربى فى مقدمتهم كاظم الساهر وحاتم العراقى وصابر الرباعى ورولا سعد وغيرهم.

فيقدم كاظم الساهر أغنية "يا بو عيون السود" وهى أغنية من الفلكلور، وأغنية "مقلب" والتى تغنيها النجمة ديانا حداد، والأغنية من كلمات تركى الشريف والحان حسام كامل، وأغنية "حنينة" والتى أبدعت فى غنائها الفنانة شذى حسون وهى من كلمات حامد الغرباوى وألحان وليد الشامى.

كما يضم الألبوم أغنية النجمة رولا سعد والتى تحمل اسم "Excuse me" من كلمات ضياء الميالى وألحان عادل العراقى، وأغنية "وينك حبيبى" غناء عاصى الحلانى وهى أغنية "دويتو" مع الفنان عادل العراقى، وهى من كلمات ضياء الميالى وألحان عادل العراقى.

وأغنية "روح رده" والتى غناها الفنان الشاب قصى حاتم من كلمات فراس الحبيب وألحان على صابر، وأغنية "يا الحبيب" من غناء السوبر ستار حاتم العراقى، والأغنية من كلمات أحمد المرى وألحان غيث محمد.

كما يضم الألبوم أغنية "كبد بد" من غناء ملحم زين من كلمات قصى عيسى وألحان على بندر، وأغنية "أهل بغداد" غناء ماجد المهندس من كلمات ضياء الميالى وألحان على صابر، وأغنية "يوه" والتى قام بغنائها وليد الشامى من كلمات ضياء الميالى وألحان غيث.

إضافة إلى "تحب روحك" للمطرب صابر الرباعى من كلمات فراس الحبيب وألحان عادل العراقى، وأغنية "بس بس كافى" وهى من غناء عامر زيان من كلمات على الديوانى وألحان قصى حاتم، وأغنية "ترقص على جروحى" غناء نهوى والأغنية من كلمات حسين إسماعيل وألحان وسام الأمير.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة