الأردن يضبط عملية تهريب 500 ألف قرص مخدر ويلقى القبض على 3 متورطين

الإثنين، 13 يوليو 2015 05:10 م
الأردن يضبط عملية تهريب 500 ألف قرص مخدر ويلقى القبض على 3 متورطين أقراص مخدرة
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة مكافحة المخدرات الأردنية من ضبط 500 ألف قرص مخدر كانت متجهة من الأردن لإحدى الدول عبر مطار الملكة علياء الدولى ، وإلقاء القبض على 3 أشخاص تورطوا بالقضية وبأدوار مختلفة.

وأفاد بيان صادر عن المركز الإعلامى التابع لمديرية الأمن العام الأردنية اليوم الاثنين بأن العاملين فى إدارة مكافحة المخدرات تمكنوا من إحباط عملية تهريب 150 ألف قرص مخدر كانت مخبأة بحقائب أطفال بحوزة شخص داخل مطار الملكة علياء الدولى ، كما ضبطوا كمية مماثلة كانت مخبأة بنفس الطريقة بحوزة شخص آخر كان برفقته على نفس الرحلة.

وأشار المركز إلى أن الشخصين المضبوطين اعترفا على شخص ثالث قام ببيع الحبوب المخدرة لهما حيث تم استدراجه والإيقاع به ليتم ضبطه وبحوزته أيضا على 200 ألف قرص مخدر ليصبح مجموع ما تم ضبطه نصف مليون قرص مخدر ..موضحا أنه تم تحويل القضية للقضاء لاتخاذ الإجراء اللازم.

وكانت إدارة مكافحة المخدرات الأردنية (إقليم الجنوب) قد أحبطت مؤخرا محاولة تهريب 3 ملايين قرص مخدر عبر مدينة العقبة إلى إحدى دول الجوار حيث ألقت القبض على شخصين من جنسية عربية أصيب أحدهما بعيار نارى خلال اشتباكه مع القوة التى تلاحقه فيما توفى أردنى إثر اصطدام مركبته التى كان يستقلها أثناء محاولة من بداخلها الفرار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة