بالفيديو .. وزير الرياضة: المنتخب الأوليمبى قادر على إحراز ميدالية أوليمبية فى ريو دى جانيرو

الأحد، 12 يوليو 2015 11:09 م
بالفيديو .. وزير الرياضة: المنتخب الأوليمبى قادر على إحراز ميدالية أوليمبية فى ريو دى جانيرو المنتخب الأوليمبى
كتب رامى ناجى وعزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة: "لدينا أمل كبير فى تأهل المنتخب الأوليمبى المصرى لكرة القدم إلى أوليمبياد ريودى جانيرو العام المقبل والمنافسة على إحراز ميدالية خلال الدورة لخبرة اللاعبين الناشئين الذين يلعبون للمنتخب نتيجة مشاركتهم فى البطولات الأفريقية مع أنديتهم".

جاء ذلك على هامش حضوره لجزء من مران المنتخب الأوليمبى بقيادة حسام البدرى مساء اليوم الأحد على الملعب الرئيسى لكرة القدم بمركز شباب الجزيرة استعدادًا لمباراته أمام منتخب أوغندا يوم 18 يوليو المقبل فى إطار التصفيات المؤهلة لأوليمبياد ريو دى جانيرو.

وأوضح عبد العزيز أن استضافة مران المنتخب الأوليمبى بالملعب القانونى الرئيسى بمركز شباب الجزيرة رسالة تدعو إلى ممارسة الرياضة فى المنشآت الشبابية، وفى صورة تحمس كل الشباب وتشجعهم على تمثيل مصر فى المنتخبات والبطولات الرياضية.

وأضاف أن الوزارة تعمل على تطوير مستوى ملاعب كرة القدم فى مختلف المنشآت الشبابية والرياضية فى جميع المحافظات ويبقى الخيار أمام المدير الفنى لكل منتخب بإقامة التدريبات والمعسكرات عليها، لافتًا إلى أن الوزارة ترحب دومًا باستضافة تدريبات جميع لاعبى مصر فى مختلف اللعبات الرياضية.





اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة