ضبط عاطل احترف تصنيع سائل مخدر

الأربعاء، 12 مايو 2010 01:35 م
ضبط عاطل احترف تصنيع سائل مخدر العاطل احترف تصنيع سائل الماكستون فورت المخدر
كتبت سحر طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى إلقاء القبض على عاطل احترف تصنيع سائل الماكستون فورت المخدر، وترويجه على عملائه المتعاطين بالقاهرة.

وكانت معلومات قد وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام المدعو "أحمد ع.ر" (50 سنة)، عاطل مقيم بالشرابية والسابق ضبطه واتهامه فى عدة قضايا، باتخاذ مسكنه مسرحا لتصنيع سائل الماكستون فورت المخدر، وترويجه على عملائه من المدمنين بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، تم ضبط المذكور فى كمين سرى أعد له، وبتفتيشه عثر بحوزته على 9 حوافظ زجاجية تحتوى على 90 سم لمخدر الماكستون فورت المعد للتعاطى، وقارورة زجاجية تحتوى على 1000 سم من الماكستون فورت المخدر المركز ( زيت الماكس)، وقارورة زجاجية تحتوى على 125 سم (زيت الماكس) كانت فى حالة تسخين وبالمرحلة الختامية للتصنيع، وزجاجة تحتوى على على 70 سم من (زيت الماكس)، وكميات متنوعة من أدوات ومكونات التصنيع وجميعها ملوثة بذات السائل المخدر، و5 سرنجات لتعبئة السائل المخدر بالحوافظ الزجاجية لترويجها.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف بحيازته لكافة المضبوطات بقصد إعداد وتصنيع مخدر سائل الماكستون فورت والاتجار فيه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة