وزارة النقل تغلق طريق "وادى النطرون - العلمين" من الاتجاهين حتى منتصف أغسطس لإنهاء الإنشاءات والتنفيذ.. وتشغيل طريق "برج العرب - الساحل الشمالى" بديلا.. وتحويلات "بالقاهرة - السويس" فى مواقع العمل فقط

الأحد، 12 يوليو 2015 04:10 م
وزارة النقل تغلق طريق "وادى النطرون - العلمين" من الاتجاهين حتى منتصف أغسطس لإنهاء الإنشاءات والتنفيذ.. وتشغيل طريق "برج العرب - الساحل الشمالى" بديلا.. وتحويلات "بالقاهرة - السويس" فى مواقع العمل فقط وزير النقل يتفقد طريق العلمين
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة النقل على لسان متحدثها الرسمى أيمن الشريعى غلق طريق وادى النطرون/ العلمين المؤدى إلى الساحل الشمالى من الاتجاهين ابتداء من بعد غد الثلاثاء حتى 15 أغسطس المقبل، من أجل إنهاء أعمال الإنشاءات والتنفيذ بهذا الطريق المدرج بالمشروع القومى للطرق الخاص ببرنامج الرئيس عبد الفتاح، والبالغ طوله 135 كم وتكلفته الإجمالية 1.920 مليار جنيه، والمقسم إلى ثلاثة قطاعات، ويستهدف رفع كفاءة الطريق الحالى وتوسعته.
اليوم السابع -7 -2015

وأضاف الشريعى لـ"اليوم السابع" أنه تم إبلاغ الإدارة العامة للمررو لتنفيذ هذا القرار، بحيث يسلك المتوجه إلى الساحل الشمالى طريق مطار برج العرب من الكيلو 21 بطريق الإسكندرية/ الصحراوى فى الاتجاهين، لافتا إلى أن القادم من القاهرة نحو الساحل الشمالى سيسلك طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوى حتى الكيلو 21 قبل الإسكندرية ومنه سيسلك طريق برج العرب متجهين إلى الساحل الشمالى.
اليوم السابع -7 -2015

وقال الشريعى إن القادم من الساحل الشمالى سيسلك نفس الطريق فى العودة حتى كوبرى الكيلو 21 بطريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوى، مشيرا إلى أن غلق طريق وادى/ العلمين الهدف منه التيسير على شركات المقاولات المنفذة لهذا الطريق والتى تعمل على مدار الـ24 ساعة فى اليوم، وتحقيقا لمطلبهم بحل أى مشكلات تعرقل عملهم بما يساهم فى زيادة معدلات التنفيذ، من أجل الانتهاء من هذا الطريق فى موعده أغسطس المقبل، وأنه تم اتخاذ قرار إغلاق الطريق بعد زيارة الوزير له بالأمس السبت واستجابة لطلب الشركات المنفذة له.
اليوم السابع -7 -2015

وأوضح الشريعى أنه يوجد تحويلات أخرى فى طريق القاهرة السويس الصحراوى المدرج هو الآخر بالمشروع القومى لكنها فى مواقع عمل الشركات فقط، حيث يتم عمل تحويلات فى مواقع العمل فقط بشكل مستمر، مشيرا إلى أن الوزارة تحاول تقديم كل التسهيلات لشركات المقاولات المنفذة لطرق المشروع القومى من أجل إنجازه فى موعده.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة