وزارة الشباب تختار 1200 شاب وفتاة للمشاركة بحفل افتتاح قناة السويس الجديدة.. عرب وأوائل الجامعات وشباب المحافظات الحدودية.. و20 من ذوى الاحتياجات الخاصة.. و60 شابا لتنظيم الحفل الأسطورى

الأحد، 12 يوليو 2015 09:01 ص
وزارة الشباب تختار 1200 شاب وفتاة للمشاركة بحفل افتتاح قناة السويس الجديدة.. عرب وأوائل الجامعات وشباب المحافظات الحدودية.. و20 من ذوى الاحتياجات الخاصة.. و60 شابا لتنظيم الحفل الأسطورى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، إن شباب مصر يرغبون فى المشاركة فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، كما أن الوزارة ستقوم بالإشراف على مجموعة الشباب الذى ستحدد هيئة قناة السويس عددهم للمشاركة فى حفل الافتتاح، لافتا فى ذات الوقت إلى قيام الهيئة بتنفيذ حفلات موازية لحفل الافتتاح بجميع ميادين مصر.

مشاركة 1200 شاب وفتاة



من جانبها كشفت الدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، عن مشاركة الوزارة فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، عن طريق مشاركة 1200 شاب وفتاة، ضمن ثلاث فئات للمشاركة الأول المستوى العربى، وهم من المشاركين بمهرجان الشباب العربى الثانى عشر بالتعاون مع جامعة الدول العربية، والمشاركون فى الملتقى الأول للفتاة العربية "منظمة المرأة العربية"، والذى سيتم تنفيذه فى مدينة شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة، وأوائل الجامعات بواقع 10 من كل جامعة.

وأشارت الدكتورة أمل جمال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى مشاركة عدد من شباب المحافظات الحدودية "شمال وجنوب سيناء، النوبة، مرسى مطروح، والعشرة الأوائل من الشباب المشاركين بدورات استراتيجية الأمن القومى بواقع مشارك من كل دورة، و20 شابا من ذوى الاحتياجات الخاصة.

اختيار 60 شابا لتنظيم حفل افتتاح قناة السويس



وأضافت أمل جمال، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم عقد مجموعة من اللقاءات الشخصية لاختيار 60 شابا سيقومون بتنظيم حفل افتتاح قناة السويس، لافتة إلى وجود عدد من المعايير منها التنوع بين الجنسين، المتميزين داخل الجامعات، خبرة فى تنظيم الفعاليات والبطولات الدولية متطوعات وأصدقاء منظمة المرأة.

وأشارت إلى أنه سيتم تنظيم فعاليات تصعيديه ابتداء من الأول من شهر أغسطس حتى السادس من أغسطس وحفلات موازية بمدن القناة "السويس، الإسماعيلية، بور سعيد".

يذكر أن هناك استعدادات مكثفة بهيئة قناة السويس وبالتنسيق مع شركة WPP الفائزة بتنفيذ حفل افتتاح قناة السويس الجديدة وعدد من الجهات المعنية للانتهاء من كل التجهيزات خلال الأيام القادمة استعدادا للافتتاح الأسطورى لقناة السويس.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة