حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية

الأحد، 12 يوليو 2015 01:35 ص
حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية طقس - صورة أرشيفية
كتب أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تؤكد حالة الطقس فى مصر اليوم الأحد، أنه معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلاً على كل الأنحاء، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على الوجه البحرى والقاهرة، كما تظهر بعض السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على محافظات ومدن مصر:

القاهرة

الصغرى 22 والعظمى 35،

الإسكندرية

الصغرى 23 والعظمى 31،

مطروح

الصغرى 20 والعظمى 29،

سوهاج

الصغرى 23 والعظمى 37،

أسوان

الصغرى 26 والعظمى 41.

طقس الأردن:


حالة الطقس فى الأردن اليوم الأحد، صيفية معتدلة فى المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً إلى حارة فى مناطق البادية والأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة فى شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

حالة الطقس فى العراق


حالة الطقس فى العراق، اليوم الأحد، استمرار الطقس المعتدل خلال النهار فى أماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية وترتفع قليلاً عن يوم أمس.

حالة الطقس فى المغرب


حالة الطقس فى المغرب اليوم الأحد، تؤكد مواصلة طقس مشمس وتصل درجات الحرارة فى الرباط إلى 19 درجة الصغرى والعظمى 30 درجة مئوية.

حالة الطقس فى فلسطين


أخبار الطقس فى فلسطين، اليوم الأحد، تميل لطقس غائم جزئى إلى صاف، ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوى العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة