"يوم الحسم" فى ختام مباريات الدورى الممتاز.. بتروجت والشرطة "أكون أو لا أكون".. والجونة "طمعان" فى كرم دجلة.. ونقاط دمنهور تضمن بقاء الداخلية بالممتاز

السبت، 11 يوليو 2015 09:24 ص
"يوم الحسم" فى ختام مباريات الدورى الممتاز.. بتروجت والشرطة "أكون أو لا أكون".. والجونة "طمعان" فى كرم دجلة.. ونقاط دمنهور تضمن بقاء الداخلية بالممتاز بتروجت
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم 6 مباريات فى العاشرة مساء بافتتاح الجولة الختامية لبطولة الدورى الممتاز، فى الجولة الـ38، عندما يلتقى بتروجت مع الشرطة على استاد السويس الجديد، ويلعب الجونة مع وادى دجلة على استاد جهاز الرياضة العسكرى ويتقابل المقاصة مع الاتحاد السكندرى على استاد الفيوم ويواجه المصرى نظيره الرجاء على استاد الإسماعيلية، ويحل الإسماعيلى ضيفا على حرس الحدود على استاد برج العرب وأخيرا يستضيف الداخلية نظيره دمنهور على استاد الشرطة بالعباسية.

استاد السويس


يلتقى بتروجت مع الشرطة فى مباراة هى الأهم ضمن لقاءات اليوم لأنها مباراة فاصلة ومصيرية وبناء على نتيجتها سيتحدد مصير الفريقين بالدورى الممتاز.

ويحتاج بتروجت للفوز أو التعادل على أقل تقدير فى لقاء اليوم من أجل ضمان البقاء فى دورى الأضواء والشهرة فى الموسم المقبل، لاسيما أنه يحتل المركز الـ13 برصيد 48 نقطة.

ولا بديل أمام الشرطة عن الفوز والخروج بالثلاث نقاط من أجل البقاء فى الدورى الممتاز، لأن خسارة المباراة أو التعادل ستهوى به إلى دورى الدرجة الثانية، حيث يحتل المركز الـ16 برصيد 46 نقطة.

استاد جهاز الرياضة العسكرى


يلعب الجونة مع وادى دجلة على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى مباراة فارقة فى مشوار الفريق الساحلى الذى يحتاج إلى الفوز بالثلاث نقاط من أجل ضمان بقائه فى الدورى الممتاز بالموسم الجديد، خاصة أنه يقبع فى المركز الـ15 برصيد 46 نقطة.

وتعتبر مباراة الليلة تحصيل حاصل بالنسبة لوادى دجلة، إلا أنه يسعى لإنهاء الموسم بشكل مشرف بعدما حل فى المركز السادس برصيد 53 نقطة.

استاد الفيوم


يتقابل المقاصة مع الاتحاد السكندرى على استاد الفيوم فى مباراة غير مهمة للفريق الفيومى بعدما حل فى المركز الرابع بجدل الدورى برصيد 61 نقطة.

ويتطلع الاتحاد السكندرى إلى تحقيق نتيجة الفوز أو التعادل على أقل تقدير للوصول إلى منطقة الأمان عند النقطة 49 بجدول المسابقة، حيث يحل فى المركز الـ12 برصيد 48 نقطة.

استاد الإسماعيلية


يواجه المصرى نظيره الرجاء على استاد الإسماعيلية، فى مباراة غير مجدية للفريقين بعد تأكد بقاء الفريق البورسعيدى فى الدورى الممتاز بعد وصوله للنقطة 49 فى المركز الـ11.

وتعتبر المباراة غير مهمة للرجاء أيضا الذى تأكد هبوطه إلى دورى الدرجة الثانية فى الموسم الجديد، بعدما حل فى المركز الـ17 برصيد 42 نقطة.

استاد برج العرب


يحل الإسماعيلى ضيفا على حرس الحدود فى مباراة يسعى خلالها الفريقان إلى تقديم أداء مشرف وختام بطولة الدورى بشكل لائق بعد الاطمئنان على مراكزهما بجدول الدورى، حيث يحتل الفريق العسكرى المركز العاشر برصيد 49 نقطة، فيما جاء الدراويش فى المركز الخامس برصيد 55 نقطة.

استاد الشرطة


يستضيف الداخلية نظيره دمنهور على استاد الشرطة بالعباسية فى لقاء مهم للداخلية الذى يحتاج إلى الخروج بالثلاث نقاط من أجل تأكد بقائه فى الدورى الممتاز، حيث يحل فى المركز الـ14 برصيد 46 نقطة، وإذا ما حصل على نقاط مباراة اليوم سيتأكد بقاؤه بالممتاز، فيما تعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لدمنهور الذى هبط إلى دورى الدرجة الثانية بعدما حل فى المركز الأخير برصيد 14 نقطة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة