بدعم من اتحاد الصناعات ووزارة التجارة ومصنعى البلاستيك و"لوفتهانزا"

معرض البلاستيك الدولى يبدأ فاعلياته فى القاهرة 13 مايو

الثلاثاء، 11 مايو 2010 03:43 م
معرض البلاستيك الدولى يبدأ فاعلياته فى القاهرة 13 مايو مشاركة عربية واسعة فى المعرض - صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد معرض "بلاستيكس 2010" الدولى الأفريقى العربى للصناعات البلاستيكية، خلال الفترة من الثالث عشر إلى السادس عشر من شهر مايو الجارى بمشاركة 600 شركة عارضة من 29 دولة، حضور أكثر من 25,000 زائر من منطقة الشرق الأوسط سيقام فى أرض المعارض الدولية فى القاهرة بدورته الثانية عشرة.

وسيستضيف المعرض هذا العام زواراً من ليبيا والسودان والعراق وتونس والجزائر وسوريا والمغرب والبحرين والأردن والكويت ولبنان وعمان وفلسطين وقطر والسعودية والإمارات واليمن، وسيقام "بلاستيكس 2010" على مساحة إجمالية تبلغ 27.000 متر مربع من صالات العرض التى ستضم تشكيلة واسعة من الآلات والمعدات والمواد الخام والمنتجات نصف النهائية وقطع الغيار والخدمات ذات الصلة بصناعة البلاستيك على مدى أربعة أيام.

كما يستضيف "بلاستيكس 2010" النسخة الثالثة من "إيجى بلاست 3"، وهو فعالية فرعية خاصة تقام بالتوازى مع المعرض الرئيسى، وستتيح للشركات والمستثمرين العرب والأفارقة فرصاً للتواصل المباشر مع أفضل مصنعى المواد البلاستيكية فى مصر ومصدرى المنتجات النهائية.

ويتم تنظيم "بلاستيكس 2010" من قبل "أيه. سى. جى-آى. تى. أف"، إحدى الشركات الرائدة فى مجال تنظيم المعارض فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويلقى الدعم من اتحاد الصناعات المصرية ووزارة التجارة والصناعة المصرية و"ايبيما" (الجمعية المصرية لمصدرى ومصنعى البلاستيك) و"لوفتهانزا"، الناقل الرسمى للحدث.

يذكر أن المعرض أطلق لأول مرة فى عام 1993، وأصبح من أكبر المعارض التجارية للمواد البلاستيكية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة