علاء ثابت: على الصحفيين مساعدة الحكومة بمقتراحات تليق بثورة 30 يونيو

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 12:46 م
علاء ثابت: على الصحفيين مساعدة الحكومة بمقتراحات تليق بثورة 30 يونيو علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائى، عن ترحيبه بالمقترحات التى تقدم بها ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، وأمين عام اللجنة الوطنية للتشريعات الصحفية والإعلامية، للحكومة بشأن المادة 33 من مشروع قانون مكافحة الإرهاب.

وأضاف ثابت لـ"اليوم السابع"، أنه يجب على الجماعة الصحفية مساعدة الحكومة بمقتراحات تليق بثورة 30 يونيو، وتليق بطموحات الشعب، مشيرا إلى أنه لا وقت للخلاف الآن.

وتابع علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائى، "أمامنا مهام جسام للبناء والتنمية وأقول للحكومة هناك أفكار تحفظ لمصر أمنها القومى وتحترم الدستور وتليق بمصر الدولة الكبيرة الراسخة".

يذكر أن ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، وأمين عام اللجنة الوطنية للتشريعات الصحفية والإعلامية، قد تقدم بمقترحات للحكومة بشأن المادة 33 من مشروع قانون مكافحة الإرهاب، جاء فيه "يعاقب بغرامة لا تقل عن (..... جنيه)، كل من تعمد بسوء نية نشر أخبار أو بيانات غير حقيقية عن أي عمليات إرهابية ضد أهداف عسكرية أو تشارك فى مكافحتها القوات المسلحة بما يخالف البيانات الرسمية الصادرة عنها، وتدفع الغرامة بالتضامن بين ناشر هذه الأخبار أو البيانات والصحيفة أو الوسيلة الإعلامية التى نشرتها، وذلك دون إخلال بالعقوبات التأديبية المقررة فى هذا الشأن، ولا بحق المضرور فى التعويض".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ركز الضوء على 25 يناير وسيبك من 30 يونية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة