زوج يقيم دعوى إسقاط حضانة ضد زوجته بعد إصابتها بالجنون

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 02:00 ص
زوج يقيم دعوى إسقاط حضانة ضد زوجته بعد إصابتها بالجنون محكمة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام "ضاحى.ع" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشبرا ضد زوجته "فاطمة.خ" طالب فيها بإسقاط الحضانة ضدها بعد إصابتها بالجنون ودخولها مستشفى الأمراض العقلية لمدة 6 شهور.

وحملت الدعوى رقم 9876 لسنة 2015 وذكر فيها:بعد زواج دام بيننا أكثر من 3 سنوات أصيبت بحالة نفسية بعد إنجابها لابنى عمرو وبعدها تصورت أن كل من حولها يريد قتلها وقمنا بعرضها على طبيب نفسى وقضت عدة جلسات معه دون أى تتحسن وساءت حالتها لدرجة قيامها بمحاولة خنق ابننا أثناء إحدى نوابات الصرع التى أصبحت تصيبها .

وأكمل الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة بشبرا :ساءت حياتنا الزوجية ورغم تحملى مرضها إلا أنى فوجئت بأن أهلها أقاموا دعوى خلع ضدى بمحكمة الأسرة دون سبب وادعوا أننى السبب فى مرضها النفسى بسبب ضربى لها وتصرفاتى معها وبالفعل حصلت على الخلع وبعدها أخذت ابنى الصغير ورفضت أن تجعلنى أراه مرة أخرى.

وتابع الزوج : بعد أن سمعت خبر ذهابها لمستشفى الأمراض العقلية طلبت أن أهتم بطفلى خوفا عليه منها ومن أهلها ورفضوا ورغم حجزها 6 أشهر بداخل المستشفى لم أفكر أن أذهب إلى المحاكم كما فعلوا معى وصبرت وبعد أن تحسنت ذهبت لزيارتها ورجوتها لتعطينى ابنى الصغير ولكنها رفضت وبعد شهور انتكست مرة أخرى فاضطررت أن أقيم تلك الدعوى بعد فشل كل المحاولات الودية للتفاهم بيننا.

فيما رد أهل الزوجة فى المحكمة :طوال فترة زواجها تحملت ما لم يتحمله بشر من حرمان من الطعام والضرب والإهانة والشك المرضى من قبله فى أخلاقها جعلها تنهار عدة مرات من كثرة الضغط فطوال حياتها لم تعان أى مشكلة نفسية ولا أى من أعراض الاكتئاب التى لازمتها طوال فترة زواجها.

وأكملت والدة الزوجة أمام المحكمة: حماتها كانت تجلعها نائمة وتأتى لها فى الشقة فى منتصف الليل أثناء غياب زوجها فى عمله وتقوم بمحاولة إخافتها وبعد كل ذلك عندما طلبنا الطلاق وهددوا بأخذ الطفل من ابنتى فاضضرت أن تتحمل ولكنهم قاموا بافتعال قصة قيامها بخنق الطفل لإثبات الجنون عليها وأخذه منها لذا لجأنا لمحكمة الأسرة للحصول على الخلع .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة