العبادى: إرسال قوات "سوات" الخاصة لمساندة العشائر ضد داعش

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 01:11 ص
العبادى: إرسال قوات "سوات" الخاصة لمساندة العشائر ضد داعش العبادى
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى دعمه الكامل لمحافظة الأنبار، وقال إن"تم إرسال قوات سوات الخاصة إلى قضاء حديثة على الفور لمساندة العشائر والقوات الأمنية ضد تنظيم داعش الإرهابى، وتمت الموافقة على طلب محافظ الانبار بتطويع ألف مقاتل من العشائر فى الرمادي".

ولفت العبادي- خلال استقباله بمكتبه فى بغداد مساء اليوم الاثنين محافظ الانبار صُهيب الراوي- إلى أن هدف العمليات العسكرية فى محافظة الأنبار هو تحرير المحافظة من إرهابيى داعش وانقاذ المدنيين.

من جانبه، أطلع الراوى رئيس الوزراء على خطط المحافظة لتحرير الأنبار، وملف التدريب والتسليح والخطط التى وضعتها المحافظة لانهاء سيطرة داعش منبها إلى أن ما يتم تجهيز المتطوعين به من سلاح لا يتناسب مع حجم التحدى.

وأضاف الراوى أن حاجة الأنبار تتطلب وصول فرق نظامية مع تسليح عالى، لمساندة أبناء المناطق المحاصرة من داعش، ومسك الأرض والحفاظ على ما حققته القوات العراقية من إنجازات والسير قدماً نحو التحرير الكامل للمحافظة مشيرا إلى أنه شكل لجانا لمتابعة المدنيين الذين لايزالون فى المحافظة وتأمين أماكن تواجدهم وحمايتهم من العمليات العسكرية التى تجرى على أرض الأنبار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة