"اليوم السابع" فى رمضان على مواقع التواصل شكل تانى.. نقد القراء للمسلسلات من خلال هاشتاج "انقد مسلسلك".. وتوقعات للحلقات على الـ"فيس بوك"..وسلسلة من الحوارات التفاعلية و"هانج أوت" مع أبطال دراما رمضان

الإثنين، 06 يوليو 2015 06:34 م
"اليوم السابع" فى رمضان على مواقع التواصل شكل تانى.. نقد القراء للمسلسلات من خلال هاشتاج "انقد مسلسلك".. وتوقعات للحلقات على الـ"فيس بوك"..وسلسلة من الحوارات التفاعلية و"هانج أوت" مع أبطال دراما رمضان نقد مسلسلات رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطرح "اليوم السابع" حزمة من الأنشطة التفاعلية على الموقع والصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر وجوجل بلس" حول مسلسلات دراما رمضان 2015 لدعم التفاعل بين القراء و"اليوم السابع".

هاشتاج #انقد_مسلسلك


يتيح "اليوم السابع" نقد الجمهور للمسلسلات من خلال طرح وجهات نظرهم من خلال هاشتاج #انقد_مسلسلك، حيث يتم اختيار مسلسل يوميًا لفتح باب إبداء آراء القراء على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على الـ"فيس بوك وتويتر" وسيتم نشر التعليقات المميزة للقراء.


اليوم السابع -7 -2015



توقعات المسلسلات على "فيس بوك"


يطرح "اليوم السابع" فرصة للتفاعل مع القراء من خلال أسئلة تفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حول توقعاتهم لأحداث المسلسلات يوميًا.

سلسلة من الحوارات التفاعلية و"هانج أوت" مع أبطال مسلسلات رمضان 2015


يستضيف "اليوم السابع" عددًا من أبطال ونجوم مسلسلات رمضان فى حوارات تفاعلية عبر مواقع التواصل الاجتماعى إلى جانب حلقات من "الهانج أوت".

ونتلقى بعض الأسئلة مباشرة من قراء "اليوم السابع" عبر إجراء مكالمات بالفيديو خاصية "الهانج أوت" على "جوجل بلس"، حيث يمكن للقراء التفاعل بشكل مباشر بمداخلات حية مع نجوم رمضان عبر طرح أسئلتهم بشكل مباشر بالصوت والصورة عبر "الهانج أوت" وإرسال أسئلتهم عبر موقع "اليوم السابع" والصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

استفتاء اليوم السابع


ويجرى "اليوم السابع" الاستفتاء على قائمة طويلة تضم 30 مسلسلًا من إجمالى المسلسلات المعروضة كمرحلة أولى على الشاشات المختلفة، يتبعها قائمة قصيرة تضم الأعمال الأكثر تصويتًا فى القائمة الطويلة ويتم بعد ذلك اختيار أفضل 3 مسلسلات منها.

وبالنسبة لنجوم وأبطال الأعمال الدرامية فسيتم اختيار أفضل 5 نجوم طبقًا لأرقام التصويت، ونفس الحال بالنسبة لكتاب السيناريو والإخراج وأفضل ممثل دور ثانى وممثلة دور ثان، وأفضل وجه جديد وأفضل تتر غنائى وكافة العناصر الفنية الأخرى.

علمًا بأن كل المادة المتعلقة بالتصويت وبالأرقام القياسية سيتم نشرها بالإحصائيات ورسوم بيانية توضح نسب التصويت، والأرقام التى سيحصل عليها الفائزون.


للتصويت إضغط هنا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة