تجديد حبس خادمة وزوجها لاتهامهما بسرقة600ألف جنيه و20ألف دولار بمدينة نصر

الإثنين، 06 يوليو 2015 04:12 ص
تجديد حبس خادمة وزوجها لاتهامهما بسرقة600ألف جنيه و20ألف دولار بمدينة نصر دولارات - صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر حبس خادمة وزوجها 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة أموال من شقة طبيب.

كان قد أمر المستشار أحمد شورب رئيس أول نيابة مدينة نصر بحبس خادمة وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة شقة طبيب، كما أمرت النيابة بتسليم المضبوطات إلى المجنى عليه.

كشفت تحقيقات أحمد صديق وكيل نيابة مدينة نصر أول عن تلقى رجال مباحث قسم مدينة نصر بلاغا من المواطن "أحمد صبحى عباس" 40 سنة طبيب بشرى ومقيم دائرة القسم باكتشافه سرقة مبلغ 600 ألف جنيه، 20 ألف دولار أمريكى، و5 ساعات رجالى من داخل دولاب بغرفة نومه واتهم "هبة.ر.س" 40 سنة خادمة ومقيمة محافظة الجيزة.

وبمواجهته المتهمة أمام النيابة، اعترفت بارتكابها الواقعة بأسلوب المغافلة بمساعدة زوجها، وقررت أنها نظراً لعملها طرف المجنى عليه وعلمها بثرائه واحتفاظه بمبالغ مالية كبيرة بمسكنه خططا لسرقته، حيث استغلت مغادرته لمسكنه واستولت على المسروقات وفرت هاربة.

كما قامت بإرشادها عن مبلغ 370 ألف جنيه والساعات المبلغ بسرقتها وهاتف محمول وسيارة ماركة هيونداى موديل 2015 ودراجة بخارية لم يتم ترخيصها، وأقرت بتغيير العملة الأجنبية وشراء السيارة والدراجة البخارية وإنفاقهما باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

كان قد نجح رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى كشف غموض سرقة مبالغ مالية ضخمة من مسكن طبيب فى مدينة نصر، والذى تبين أن الخادمة استعانت بزوجها لسرقة الأموال، وبضبطهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتبين شراؤهم سيارة هيونداى موديل 2015 ودراجة بخارية، وتم ضبط باقى المسروقات وإعادتها لصاحبها وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة