قارئ يستغيث بمدير أمن المنيا بعد طرد عائلة بالكامل من قرية بمركز مغاغة

الأحد، 05 يوليو 2015 03:19 م
قارئ يستغيث بمدير أمن المنيا بعد طرد عائلة بالكامل من قرية بمركز مغاغة اللواء محمد الهلباوى مدير أمن المنيا
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صور وابعت"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو أرسل المواطن حسين أبو الوفا حسن استغاثة لمدير أمن محافظة المنيا اللواء محمد الهلباوى، للتدخل فى حل الأزمة الحالية بين عائلتين بقرية زاوية الجدامى مركز مغاغة، وذلك عقب مشاجرة بين العائلتين نتج عنها تشريد أفراد إحدى العائلتين وطردهم من القرية على يد العائلة الأخرى المذكورة.

وأشار القارئ إلى أنهم أفراد العائلة المشردة أرادوا الوصول إلى المركز لعمل محضر لتمكينهم من العودة إلى منازلهم بالقرية ولكن افراد عائلة الخصم منعوهم من الوصول بالقوة .

وطالب القارئ، وهو أحد أفراد العائلة المشردة، من مدير الأمن أن يتدخل لحل الأزمة وعودة عائلته للقرية مرة اخرى خوفا من الوقوع فى دوامة الثأر والدم بين العائلتين.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو واتس آب اليوم السابع عبر رقم هاتف 01287692411.


اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة