بالصور.. "الوطنى" يدير انتخابات "الشورى" من "خيمة" مكيفة .. و"عز" يتابع الإخوان والمعارضة من كورنيش النيل

الإثنين، 10 مايو 2010 02:03 م
بالصور.. "الوطنى" يدير انتخابات "الشورى" من "خيمة" مكيفة .. و"عز" يتابع الإخوان والمعارضة من كورنيش النيل استعدادات الوطنى لانتخابات التجديد النصفى لمجلس الشورى
كتبت إحسان السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعكف الأمانة العامة للحزب الوطنى على إنهاء الاستعدادات الأخيرة لانتخابات التجديد النصفى لمجلس الشورى، وذلك بالانتهاء من أعمال تصميم غرفة العمليات المركزية التى يقع مقرها فى منتصف المقر الرئيسى للأمانة العامة المطل على كورنيش النيل، والتى أخذت شكل خيمة بيضاء تحتل مساحة كبيرة من مدخل الأمانة.

والتى حددها المهندس أحمد عز، أمين التنظيم بالحزب، لمتابعة سير الانتخابات، والمقرر إجراؤها أول يونيو المقبل.

وتمكن اليوم السابع من التقاط عدد من الصور التى توضح "التشطيبات" التى يقوم بها العمال لإنجاز الغرفة المركزية المكيفة المكونة من 28 غرفة، والتى خصصت لمندوبين الاتصال السياسى عن جميع محافظات الجمهورية، وهم المسئولون عن متابعة سير الانتخابات على مدار الساعة، بتلقى تقارير تعمل بنظام "الموجة"، أى بيان اتجاه سير الانتخابات سواء لمرشحى الحزب الوطنى أو الإخوان أو المستقلين؛ كما يتلقوا التعليمات التى يحددها "عز" لإرسالها مرة أخرى لأمانات المحافظات فى حالة تعديل التحركات.

على أن يقوم مسئولو الاتصال السياسى بإرسال هذه التقارير لأمين التنظيم داخل مكتبه بالأمانة العامة، وتوقعت مصادر بالحزب أن يخصص مكان أو منصة داخل الغرفة لـ"عز" حال حضوره داخلها.

وبحسب المصادر لليوم السابع، فإن الغرفة تم تصميمها من الداخل بأعلى الإمكانيات التى تحمى رجال عز من حرارة الصيف، من خلال تجهيزها بالتكييفات، ودورات المياه والمشروبات. يذكر أن انتخابات التجديد النصفى لـ"الشورى" تقدم لها 576 مرشحا يتنافسون على 88 مقعداً فى 67 دائرة فى 27 محافظة.

وتقدم الحزب الوطنى فيها بمرشحين فى كل الدوائر كان منهم 3 من أعضاء الأمانة العامة هم المهندس محمد هيبة أمين الشباب، ومحمد عبد المحسن صالح أمين المجالس الشعبية المحلية، ود.محمد عبد اللاه أمين العلاقات الخارجية، ووزير واحد هو د.محمود حمدى زقزوق وزير الأوقاف، وعدد 3 مرشحين أقباط، ومرشحة واحدة فى كفر الشيخ.

وأغلق عصر أمس، الأحد، باب التقدم بأوراق الترشح للانتخابات للجنة العليا للانتخابات، والتى استمرت لأربعة أيام.


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة