ضبط لحوم وأجبان فاسدة فى حملة تموينية لمباحث الإسماعيلية

الأحد، 05 يوليو 2015 12:47 م
ضبط لحوم وأجبان فاسدة فى حملة تموينية لمباحث الإسماعيلية العقيد ولاء رضوان رئيس مباحث تموين الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مباحث تموين الإسماعيلية حملة لمراقبة وضبط الأسعار فى شهر رمضان، وتمكنت الحملة من ضبط كمية من اللحوم المصنعة والأجبان غير الصالحة للاستهلاك الآدمى وتحرير عدد من المحاضر التموينية.

تلقى اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية بالإسماعيلية، إخطارا من العقيد ولاء رضوان رئيس مباحث تموين الإسماعيلية، يفيد بشن حملة تموينية لمراقبة وضبط الأسعار وأسفرت الحملة عن ضبط كمية من مصنعات اللحوم كبدة ولحم مفروم وأجبان غير صالحة للاستهلاك الآدمى بسوبر ماركت بالشارع التجارى دائرة ثالث.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4409 لسنة 2015 جنح ثالث الإسماعيلية ضد المدير المسئول ويدعى ا. س. م.، كما تم ضبط كمية من أقراص الجبنة الرومى وصفائح الجبنة البيضاء وكمية من المقبلات والمخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمى لدى فرع سوبر ماركت شهير خلف ديوان المحافظة تحرر له المحضر رقم 4408 لسنة 2015 جنح تالت ضد المدير المسئول.

وتمكنت الحملة من ضبط المدعو (ت. ك. ت )صاحب فرن سياحى لحيازته كمية من شكائر الدقيق البلدى المحظور استخدامها فى الافران السياحية ومخصصة للأفران البلدية المرخصة تحرر عن الواقعة المحضر رقم 4 لسنة 2015 أحوال التموين بالإسماعيلية.

كما تمكنت الحملة من تحرير 5 محاضر عدم حمل شهادة صحية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة