وعلى بُعد 10 أميال من سفاجا..

مركز معلومات موانئ البحر الأحمر:السفينة طابا غرقت فى عمق 600 متر

الأحد، 05 يوليو 2015 11:16 ص
مركز معلومات موانئ البحر الأحمر:السفينة طابا غرقت فى عمق 600 متر عبد الرحيم مصطفى المتحدث الرسمى لهيئة موانئ البحر الأحمر
البحر الأحمر ــ عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقل عبد الرحيم مصطفى المتحدث الرسمى لهيئة موانئ البحر الأحمر، المعلومات التى توصل إليها مركز عمليات هيئة موانئ البحر الأحمر عن غرق سفينة البضائع طابا، أنها تعرضت للغرق فى عمل 600 متر على بُعد 10 أميال بحرية من سفاجا.

وأضاف المتحدث باسم هيئة موانئ البحر الأحمر لـ"اليوم السابع" أن مركز معلومات هيئة موانئ البحر الأحمر تلقى إشارة استغاثة من السفينة طابا فى تمام الخامسة من صباح اليوم.

وعلى الفور قام مركز معلومات الهيئة بإبلاغ مركز البحث والإنقاذ للقوات المسلحة التى قامت بدورها بالدفع بعدد من وحداتها البحرية من قاعدة سفاجا البحرية، وتم إنقاذ جميع الأفراد الموجودين على سطح السفينة وعددهم 37 فردا بينهم 27 من طاقمها والآخرين سائقين.

كما أكد مصطفى على أن المهندس هانى ضاحى وزير النقل قرر تشكيل لجنة فنية من مدير ميناء سفاجا وهيئة السلامة البحرية بالاشتراك مع القوات البحرية "قاعدة البحر الأحمر" والجهات الرسمية للتحقيق مع طاقم العبارة للوقوف على ملابسات غرق العبارة .

وأكد على أن حركة الملاحة تسير بصورة طبيعية بالميناء فى دخول وخروج عبارات الركاب والشاحنات وجارى متابعة الموقف.

وأضاف المتحدث الرسمى لهيئة موانئ البحر الأحمر، أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الموقف حيث رصد إصابة ثلاثة من أفراد الطاقم بكسور وستة أفراد بكدمات .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن

نحس وحل على مصر

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة