اكتشاف إصابة جديدة بفيروس كورونا فى كوريا الجنوبية

الأحد، 05 يوليو 2015 10:08 ص
اكتشاف إصابة جديدة بفيروس كورونا فى كوريا الجنوبية كورونا ـ صورة أرشيفية
سول (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت كوريا الجنوبية اكتشاف إصابة جديدة بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية /كورونا/ اليوم الأحد، مما يرفع عدد الذين تم تشخيص إصابتهم بالمرض إلى 186 شخصا.

ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية أن عدد المتوفين الإجمالى جراء الإصابة بالمرض بقى 33 شخصا دون وقوع حالات وفاة جديدة خلال الأيام الخمسة الأخيرة.

وأشارت إلى أن أحدث إصابة بالمرض اكتشفت لدى امرأة فى الخمسينيات من العمر، وهى زوجة مريض أصيب بالفيروس أثناء نزوله فى مستشفى سامسونج بسول خلال يومى 27 و28 يونيو، وخرج من المستشفى يوم الجمعة الماضى وفقا لما ذكرته الوزارة.

يذكر أن هذا المستشفى الذى تديره مجموعة سامسونج تسبب فى إصابة حوالى نصف المرضى بفيروس كورونا منذ أول ظهور للمرض فى البلاد يوم 20 مايو الماضي، وأغلق المستشفى حاليا إلى أجل غير مسمى.
ويخضع 37 من أصل 186 شخصا أعلنت إصابتهم بالفيروس للعلاج فى المستشفى، 12 منهم فى حالة صحية حرجة، بينما شفى 116 من المرض شفاء تاما.

وانخفض عدد الذين يخضعون لإجراءات الحجر الصحى بسبب احتمال إصابتهم من 1,434 إلى 984 شخصا، فى حين بلغ العدد التراكمى للذين خضعوا للحجر الصحى منذ بداية تفشى المرض 15,158 شخصا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة