أحمد وفيق: جلست مع أطباء ومرضى لإتقان شخصية "طارق"

الأحد، 05 يوليو 2015 08:34 ص
أحمد وفيق: جلست مع أطباء ومرضى لإتقان شخصية "طارق" الفنان أحمد وفيق
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد وفيق الذى يجسد شخصية «طارق» فى مسلسل «تحت السيطرة»، إن نجاح المسلسل والشخصية فاق كل توقعاته، وإن مكسبه من المسلسل هو الآراء الإيجابية التى وصلته بعد عرضه، مؤكداً أن تلك الإشادات جعلته يشعر بأنه فى طريقه الصحيح وأن العمل يعتبر خطوة فاصلة فى مشواره الفنى.

وأوضح لـ«اليوم السابع» أن شخصية طارق دور يحتاج إلى إمكانيات كبيرة، وكان فرصة بالنسبة له لإظهار إمكانياته فى مجال التمثيل، مشيراً إلى أنه تم توفير المناخ الجيد ليخرج العمل بهذا الشكل، مؤكداً أن تامر محسن مخرج دقيق وموهوب ومريم نعوم سيناريست رائع، ونيللى كريم لها نجاحاتها القوية مع الجمهور.

أما عن تحضير الدور فقال وفيق، إن المخرج تامر محسن أعطى له الخطوط العريضة للشخصية وإنه عقد جلسات عمل مع أطباء ومرضى وجلس مع نماذج عادية لمعرفة طريقة حياتهم.

وأشار وفيق إلى أن المسلسل يبحث عن المصلحة العامة ويوجه رسالة لكل أم وأب مفادها: «إذا كنت تشعر بالخوف على أولادك يجب أن تشاهد المسلسل لتعرف كيف يدور العالم من حولك وتحافظ عليهم».
وحول الانتقادات التى وجهت للعمل قال وفيق: «إنه لم يلتفت إليها»، وأضاف: «المسلسل عمل فنى راقٍ جداً ولمصلحة الجمهور والدافع الحقيقى وراءه هو رغبتنا فى تقديم عمل جاد للجمهور».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة