سقوط عاطل يقود عصابة تخصصت فى سرقة الماشية بالوحات البحرية فى الجيزة

السبت، 04 يوليو 2015 01:43 م
سقوط عاطل يقود عصابة تخصصت فى سرقة الماشية بالوحات البحرية فى الجيزة جمال - صورة أرشيفية
كتب ـ محمد عبد الرازق - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على عاطل لاتهامه بسرقة 40 خروفا من داخل مزرعة، وتكوين تشكيل عصابى لسرقة الماشية بمساعدة 8 آخرين، وتمكنهم أيضا من سرقة 2 جمل من مزرعة بمنطقة الواحات.

كان تلقى اللواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة إخطارا يفيد بتحرير أحد المواطنين يدعى عبد المحسن ناجى 64 سنة بالمعاش ومقيم دائرة قسم الواحات البحرية باكتشافه سرقة (2) جمل من المزرعة ملكه الكائنة دائرة القسم.

أسفرت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقياد العميد رجب غراب مفتش مباحث قطاع أكتوبر إلى أن مرتكبى الواقعة كل من، "سيد.ط" 25 سنة عاطل السابق اتهامه فى (3) قضايا آخرهم "سرقة بالإكراه"، و"محمد.ا" 27 سنة عاطل السابق اتهامه فى (3) قضايا آخرهم "اتجار مخدرات" بالاشتراك مع 7 عناصر أخرى جارى ضبطهم .

تمكن رئيس وضباط وحدة مباحث القسم من ضبط الأول وبحوزته المسروقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وأضافا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المواشى.

وبتطوير مناقشته اعترف باشتراكهم فى حادث سرقة (40) رأس ماشية "خراف" من مزرعة إبراهيم حمدون والكائنة دائرة القسم، وقيامهم بتصريف المسروقات بمحافظة الفيوم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة