نيرمين ماهر: أظهر معاناة زوجات الشهداء.. وشخصية "صفية" أعادت اكتشافى

الجمعة، 03 يوليو 2015 04:07 م
نيرمين ماهر: أظهر معاناة زوجات الشهداء.. وشخصية "صفية" أعادت اكتشافى نيرمين ماهر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة نيرمين ماهر لـ«اليوم السابع»، إن إقبالها على تقديم شخصية «صفية»، بمسلسل «دنيا جديدة»، كان بمثابة التمرد على كل الشخصيات التى سبق وقدمتها، والتى يعتمد بعضها على الشكل والمظهر، خاصة وأن هذه الشخصية وهى أرملة شهيد عسكرى بسيط بالداخلية، موضحة أن %90 من مشاهدها لا تطلب أى مكياج، ولكن تعتمد على الأداء التمثيلى فقط.

وأضافت نيرمين أن مشاركتها فى عمل مثل «دنيا جديدة»، مع توليفة كبيرة من الفنانين على رأسهم حسن يوسف وأحمد بدير، ومخرج متميز مثل عصام شعبان، يعد إعادة اكتشاف لها، ويخرجها من قالب الفتاة الشريرة أحيانا والرومانسية فى أحيان أخرى.

وأوضحت نيرمين أن شخصية «صفية»، ترمز لزوجة كل شهيد، ومدى الصعوبات والحياة القاسية التى تواجهها هذه الزوجة التى تترمل على أيدى جماعة إرهابية دون ذنب، فمن خلال أحداث العمل نرى الحزن الذى تعيشه هذه المرأة بعد أن تجد نفسها تربى فى نجلها اليتيم والذى يحتاج لرعاية الأب، فضلا عن مطامع الرجال من حولها، وكذلك نرى فى المقابل «جدعنة» ولاد البلد، وكيف أن هناك أناسا كثيرين، يقبلون على الخير دون مقابل، بل رغبة فى مرضاة الله. وأكدت ماهر أن الصعوبات التى واجهتها فى تجسيد شخصية «صفية» تتمثل فى التنقلات التى تواجه الشخصية، والتحضير لكل مرحلة فيها، بحيث يخرج الأداء التمثيلى مناسبا لكل فترة تمر بها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة