الإعلام البنفسجى يشوه صورة محمد صلاح بعد قرار الرحيل.. المدير الرياضى السابق للفيولا: الفرعون ليس ميسى أو رونالدو ولا يستحق كل ذلك.. وسمسار لاعبين يحاول إثارة الفتنة بينه وجماهير النادى الإيطالى

الجمعة، 03 يوليو 2015 03:37 م
الإعلام البنفسجى يشوه صورة محمد صلاح بعد قرار الرحيل.. المدير الرياضى السابق للفيولا: الفرعون ليس ميسى أو رونالدو ولا يستحق كل ذلك.. وسمسار لاعبين يحاول إثارة الفتنة بينه وجماهير النادى الإيطالى محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتحت المواقع المنتمية لنادى فيورنتينا الايطالى منابرها للهجوم على محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، بعدما رفض استكمال مشواره مع "الفيولا"، والانتقال لفريق أخر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب قضاء نصف موسم مع الفريق على سبيل الإعارة فى الموسم المنقضى.

"محمد صلاح ليس ميسى ولا "رونالدو"


البداية مع كلاوديو ناسى، المدير الرياضى السابق لنادى فيورنتينا، الذى قلل من شأن محمد صلاح، موضحاً أنه ليس بـ "ميسى" أو "كريستيانو رونالدو"، لكى يتعامل مع النادى الإيطالى بهذه الطريقة.

وقال كلاوديو ناسى، فى تصريحات لموقع "فيولا نيوز" الإيطالى: "محمد صلاح لا يستحق ارتداء قميص فيورنتينا، فهو ليس باللاعب الأسطورة، هناك عدد قليل من اللاعبين يتركون بصمة واضحة فى أنديتهم ليس من بينهم اللاعب المصرى".

سمسار لاعبين يحاول الوقيعة بين صلاح وجماهير فيورنتينا


كما سار أوليسى سافيني، أحد الوسطاء الذين لعبوا دوراً كبيراً فى انتقال محمد صلاح لصفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسى الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على نهج مواطنه كلاويديو ناسي، المدير الرياضى السابق لنادى فيورنتينا.

وقال سافينى، فى تصريحات لموقع "كالتشيو مريكاتو"، "محمد صلاح لم يتعامل بمهانية واحترافية مع النادي، وكان على اللاعب ان يُظهر احترامه لجماهير فيورنتينا".

فيورنتينا يهدد صلاح فى بيان رسمى


فى الوقت نفسه أصدر نادى فيورنتينا، بيانا رسميًا على موقعه الرسمى قال فيه: "محمد صلاح رفض العرض الافضل من النادي، حيث يمتلك اللاعب الرغبة فى الانتقال لناد آخر، كما رفض صلاح الحضور لمعسكر الفريق الذى يستعد للموسم الجديد".

أضافت: "سنقوم بعرض التطورات الأخيرة حول قضية محمد صلاح على الإدارة القانونية، لاتخاذ ما يلزم بما يحافظ على حقوق النادى".

وكانت إدارة فيورنتينا قد هددت باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الرياضية الدولية "كاس"، بعد اعتبار عدم رد اللاعب هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر، ويأتى هذا فى الوقت الذى كشفت فيه شبكة "سكاى إيطاليا"، أن فيورنتينا سيقوم بتمديد عقد الإعارة بشكل تلقائى، مشيرة إلى أن عدم تلقى إدارة النادى لرد اللاعب تعد موافقة تلقائية على تمديد العقد، واستمراره فى صفوف فيورنتينا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة