5 خناقات بتحصل كل يوم بينك وبين جوزك.. صغيرة على الهم يا لوزة

الجمعة، 03 يوليو 2015 08:09 ص
5 خناقات بتحصل كل يوم بينك وبين جوزك.. صغيرة على الهم يا لوزة الزواج
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحياة مليئة بالمشاكل والخلافات، ومع الزواج تزداد أعباء الرجل والمرأة وتبدأ الخلافات تشتعل بينهما، وهناك 5 "خناقات" يومية معتادة بين الرجل وزوجته نقدمها لكِ فى هذا التقرير، الذى نشره موقع "she finds".
1- الأمور المالية، فدائماً ما تحدث خلافات بين الرجل والمرأة بسبب المال، الذى يستطيع أن يوقف الحياة بين الزوجين، إذا لم يتم معالجة الأمر بشكل صحيح، ويمكن تجنب الخلاف المالى بأن يحدد الزوجان خطة مالية للميزانية الشهرية للأسرة، وكذلك يعرفا ماذا يريدان من الميزانية وكيف يحققا ما يريدا بالطرق الصحيحة.
2- تقسيم المهام المنزلية والأعباء بين الزوجين أمر مثير للخلاف اليومى، ويمكنكِ علاج هذه الخلافات بتجنب المشاكل وتقديم التنازلات، ومحاولة جعل الزوج يشاركك فى أعمال المنزل البسيطة.
3- الأطفال من أسباب المشاكل اليومية بين الزوجين، حيث يتشاجران يومياً حول طريقة تربيتهم وكيفية المشاركة بينهم لرعاية الأطفال، وكذلك الحال بالنسبة للطفل حديث الولادة الذى يقلب نظام نوم الزوجين وحياتهما بأكملها، ويجب على الزوجين تنظيم رعاية الأبناء بينكما.
4- الوقت الذى تقضيانه سوياً، فتحدث الخلافات الدائمة بسبب انشغال الرجل بوقته عن المرأة، وهو ما يتطلب تنظيم الوقت بشكل أفضل.
5- العادات السيئة لأحد الطرفين، لأنها تؤثر على الحياة الزوجية، لذا لا بد من وضع خطة للتخلص من مثل هذه العادات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة