بالفيديو . محافظ كفرالشيخ: توزيع 800 ألف جنيه خلال 6 أشهر على الأسر الأولى بالرعاية

الخميس، 02 يوليو 2015 07:36 م
بالفيديو . محافظ كفرالشيخ: توزيع 800 ألف جنيه خلال 6 أشهر على الأسر الأولى بالرعاية الدكتور أسامه حمدي عبد الواحد محافظ كفرالشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تولى الدكتور مهندس أسامة حمدي عبد الواحد محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس ، توزيع 135 ألف جنيه على عدد 225 أسرة هم الأولى بالرعاية بالمحافظة بواقع 600 جنيه لكل أسرة وهى قيمة أعلاف عدد 225 رأس ماشية ( عجل بقرى ) قد قامت المحافظة أواخر الشهر الماضي بتوزيعهم على الأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة بالتنسيق مع جمعية الأورمان ، كدفعة أولى .

وأكد المحافظ انه يتم توزيع مبلغ 810 ألف جنيه بداية من اليوم مقسمين على ستة أشهر بواقع 135 ألف جنيه شهرياً على 225 من الأسر الأكثر احتياجاً بالمحافظة كأعلاف لهذه المواشي التي تم توزيعها ضمن رؤوس الماشية المهداة من ” رئيس الجمهورية ” وذلك من مزارع القوات المسلحة، موضحا انه سيتم توزيع 500 رأس ماشية أخرى للأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة خلال الثلاث أشهر القادمة.

ومن جانبه أوضح العقيد علاء نجم مدير جمعية الأورمان بكفرالشيخ انه تم عمل برنامج توعية وتثقيف للأسر المستفيدة عن كيفية التعامل والتربية لهذه المواشي .

كما أضاف انه يتم حالياً توزيع 10 آلاف كرتونه مواد غذائية على الأسر الفقيرة والأكثر احتياجاً وبانتظار وصول 8 آلاف كرتونه أخرى سيتم توزيعها على أبناء المحافظة خلال الشهر الكريم تحت رعاية الدكتور مهندس أسامه حمدي محافظ كفرالشيخ .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة