وزير خارجية البحرين:رحيل "هشام بركات" خسارة للأسرة القضائية العربية

الأربعاء، 01 يوليو 2015 01:30 م
وزير خارجية البحرين:رحيل "هشام بركات" خسارة للأسرة القضائية العربية المستشار هشام بركات
المنامة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب وزير الخارجية البحرينى الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، عن خالص تعازى ومواساة مملكة البحرين لمصر فى وفاة المستشار هشام بركات النائب العام، داعياً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان، موضحاً أن رحيله خسارة للأسرة القضائية العربية كلها.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أن وزير الخارجية البحرينى، زار اليوم الأربعاء سفارة مصر بالمنامة لتقديم واجب العزاء فى استشهاد المستشار هشام بركات، إثر الحادث الإرهابى الغادر الذى استهدف موكبه صباح الأثنين الماضى.

وأكد آل خليفة أن الفقيد كان قامة وقيمة قضائية بارزة، مشدداً على أن مصر زاخرة بالقضاة الأجلاء القادرين على مواصلة الرسالة وأداء الأمانة بكل شجاعة واقتدار، وقادرة على تجاوز تلك المحنة بحكمة وإصرار قيادتها وتكاتف شعبها من أجل التنمية والرخاء والازدهار.

وشدد الوزير على موقف مملكة البحرين الداعم لمصر فى كل الظروف وتأييدها لما تتخذه من إجراءات للقضاء على الإرهاب، ورفضها ونبذها لكل أشكال الإرهاب والتطرف وتضامنها مع كافة الجهود العربية والدولية الرامية إلى تثبيت ركائز الأمن والاستقرار فى المنطقة.

من جانبه، أكدعصام صالح عواد، سفير مصر لدى مملكة البحرين عميق تقديره واعتزازه بزيارة وزير الخارجية لنقل تعازى ومواساة مملكة البحرين، والتى تعكس متانة وخصوصية العلاقات بين البلدين وشعبيهما الشقيقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة