مساعد وزير العدل لأسوشيتدبرس: العدالة الناجزة أهم مما يقوله العالم عنّا

الأربعاء، 01 يوليو 2015 01:03 م
مساعد وزير العدل لأسوشيتدبرس: العدالة الناجزة أهم مما يقوله العالم عنّا دار القضاء العالى
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار حسن بدراوى، مساعد وزير العدل لشئون التشريع، إن وضع مصر الحالى يتطلب تسريع المحاكمات وتقصير مدة الطعون، مضيفا "إننا بحاجة لتغييرات من الجذور".

وأضاف "بدراوى" فى تصريحات لوكالة الأسوشيتدبرس أمس الثلاثاء: "إذا نفذنا أحكام الإعدام فى بعض الحوادث، فهذا يعنى تحقيق الردع"، مؤكداً أن العدالة الناجزة الرادعة أكثر أهمية من الالتفات والاهتمام بما يقوله العالم عنا.

من جانب آخر أشارت الوكالة الأمريكية فى تقريرها إلى تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال تشييع جثمان النائب العام هشام بركات، الذى لقى مصرعه، صباح أول أمس الاثنين، فى هجوم إرهابى استهدف موكبه فى حى مصر الجديدة، حيث قال السيسى إن الدولة لن تترك الإرهاب وإنها تواجه حربا ضخمة وعدوا خسيسا يستلزم تكاتف الجميع"، مضيفا بالقول أن "يد العدالة مغلولة بالقوانين والتى يجب أن تعدل لمجابهة التطورات التى تحدث وبما يحقق تنفيذ العدالة الناجزة فى أسرع وقت".

ووجه الرئيس كلمته إلى رجال القضاء، مشيرا إلى أن "تقديم العزاء سيكون بتقدم الدولة للأمام والسيطرة على الإرهاب والأحكام الناجزة للعدالة فى أسرع وقت"، مشددا على تنفيذ أحكام الإعدام الصادرة بحق كل من قتل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة