اليوم.. 6 مباريات حاسمة فى افتتاح الأسبوع الـ37 للدورى.. المصرى مع الاتحاد فى قمة مُثيرة.. إنبى يواجه بتروجت فى ديربى البترول.. والرجاء يصطدم بالحرس

الأربعاء، 01 يوليو 2015 10:43 ص
اليوم.. 6 مباريات حاسمة فى افتتاح الأسبوع الـ37 للدورى.. المصرى مع الاتحاد فى قمة مُثيرة.. إنبى يواجه بتروجت فى ديربى البترول.. والرجاء يصطدم بالحرس فريق الشرطه
كتب - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام فى العاشرة مساء اليوم 6 مباريات فى افتتاح مباريات الأسبوع الـ37 لمسابقة الدورى العام، حيث يستضيف المقاولون العرب نظيره النصر فى التاسعة والنصف مساء اليوم على استاد عثمان أحمد عثمان، ويحل الداخلية ضيفا على الأسيوطى سبورت على استاد الفيوم، ويصطدم الرجاء مع حرس الحدود على استاد برج العرب، ويلعب الاتحاد السكندرى مع المصرى على استاد الإسماعيلية، ويستدرج اتحاد الشرطة نظيره الجونة على استاد الشرطة بالعباسية، وأخيرًا يلتقى إنبى مع بتروجت فى ديربى البترولى على استاد بتروسبورت.

المقاولون مع النصر

يستضيف استاد عثمان أحمد عثمان مباراة المقاولون العرب والنصر فى العاشرة مساء اليوم، فى المباراة التى يسعى خلالها الذئاب إلى تحسين مركزه بعدما احتل المركز السابع برصيد 49 نقطة.
فيما يدخل النصر اللقاء للظهور المُشرف بعد تأكد هبوطه إلى دورى المظاليم عقب احتلاله المركز الـ18 برصيد 32 نقطة.

الأسيوطى مع الداخلية

يواجه الداخلية نظيره الأسيوطى سبورت على استاد الفيوم فى العاشرة مساء اليوم فى مباراة غير مهمة للأسيوطى الذى هبط للدورى بعدما حل فى المركز الـ9 برصيد 16 نقطة، فيما يتطلع الداخلية لتحقيق الفوز بالنقاط الثلاث، للهروب من المنطقة الخطرة والتمسك بأمل البقاء فى الدورى الممتاز.

الرجاء مع الحرس

يصطدم الرجاء مع حرس الحدود فى العاشرة مساء اليوم على استاد برج العرب، فى مباراة صعبة على الفريق المطروحى الذى يسعى إلى تحقيق الفوز والتمسك بالأمل الضعيف فى البقاء بالدورى الممتاز، لاسيما أنه يحتل المركز الـ17 برصيد 39 نقطة، فيما يتطلع الفريق العسكرى إلى تحقيق نتيجة إيجابية للتواجد فى مركز متقدم، بعدما حل فى المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

الاتحاد مع المصرى

يلتقى الاتحاد السكندرى مع المصرى فى قمة شطى الإسكندرية والقناة فى مباراة صعبة على الفريقين، حيث يتطلع زعيم الثغر إلى تحقيق الفوز للاطمئنان على بقائه فى الدورى الممتاز بعدما حل فى المركز العاشر برصيد 48 نقطة، كما يطمح الفريق البورسعيدى فى تحقيق الفوز هو الآخر للتمسك بالاستمرار وسط الكبار وعدم الهبوط فى ظل تأزم موقفه هذا الموسم وقبوعه فى المركز الـ13 برصيد 46 نقطة.

الشرطة مع الجونة

يستدرج اتحاد الشرطة نظيره الجونة فى العاشرة مساء اليوم على استاد الشرطة بالعباسية فى مباراة فارقة مع الفريقين، حيث يحتاج الشرطة إلى النقاط الثلاث لدخول المنطقة الدافئة بعدما حل فى المركز الـ15 برصيد 45 نقطة، فيما يسعى الجونة إلى تحقيق الفوز هو الآخر للهروب من الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية، بعدما جاء فى المركز الـ14 برصيد 45 نقطة.

إنبى مع بتروجت

يلتقى إنبى مع نظيره بتروجت فى التاسعة والنصف مساء اليوم على استاد بتروسبورت فى ديربى أندية البترول فى مباراة صعبة على الفريقين، حيث يلعب إنبى اللقاء للفوز من أجل العودة لمطاردة الأهلى على المركز الثانى بجدول المسابقة بعدما تراجع للمركز الثالث برصيد 66 نقطة، فيما يسعى بتروجت إلى تحقيق الفوز لضمان البقاء فى المنطقة الدافئة والبعد عن دوامة الهبوط بعدما حل فى المركز الـ11 برصيد 48 نقطة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة