فرحة بين طلاب الثانوية العامة بالأقصر لسهولة مادتى التاريخ والكيمياء

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 02:26 م
فرحة بين طلاب الثانوية العامة بالأقصر لسهولة مادتى التاريخ والكيمياء الطالبات بمدرسة التحرير المشتركة فور خروجهن
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، آخر أيام امتحانات عام 2015 في مادتي الكيمياء للعلمي بشعبتيه الرياضة والعلوم، والتاريخ لطلاب الشعبة الأدبي، حيث أبدى طلاب الشعبة العلمي سعادتهم من مستوي الإمتحان بمادة الكيمياء والذي كان في مستوى الطالب المتوسط.

طلاب العلمي سعداء بسهولة امتحان الكيمياء


ومن جانبه تحدث عدد من طلاب الأقصر بشعبة العلمي حول الإمتحان، مؤكدين أنه جيد للغاية، وختام جيد للإمتحانات التي استمرت حتي منتصف شهر رمضان المبارك، وقال الطالب "أحمد محمود" من مدرسة أبو بكر الصديق للغات بمحافظة الأقصر، أن الإمتحان جاء في مستوي الطالب المتوسط، وأنهم لم يعانوا كثيراً في حل الأجوبة.

طالب بالأقصر: إمتحان الكيمياء سهل والأسئلة مباشرة


فيما تحدث الطالب "شهاب محمد" من مدرسة التحرير الثانوية المشتركة والتي شملت 18 لجنة بداخلها: "جاء الامتحان سهلاً يحتوى على أسئلة مباشرة وفى متناول الطلاب بجميع المستويات"، وقال الطالب محمد سيد – من مدرسة الثانوية العسكرية – أن المادة كانت سهله للغاية، وأن اليوم الأخير بالإمتحانات جيد للغاية من خلال تلك المادة التي فوجئ بسلاسة الأسئلة فيها.

فيما تحدث الطالبة "إسراء مرعي" من مدرسة التحرير المشتركة، وقالت إن المادة كانت أجوبتها غير معقدة كما كانت في السنوات الماضية، وأنهم أنهوا الإجابة عليها في الوقت المحدد للمادة.

طلاب الآدبي يختلفون حول طول وسهولة مادة التاريخ


أما طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، والذي كان ختام الإمتحانات لديهم في مادة التاريخ، فأختلفوا حول صعوبة وطول الأسئلة بالمادة وسهولتها علي الجانب الآخر من الطلاب، حيث أكد الطالب "محمد علي" أن الأسئلة كانت تحتاج لوقت أطول لحل المادة بالصورة المناسبة، وأن الـ3 ساعات لم تكفي لإنهاء الإجابة بالشرح المتكامل، أما الطالبة "شهد محمد" قالت، إن إمتحان مادة التاريخ لم تخرج الأسئلة عن المهنج المقرر، وجاءت في متناول الطلاب، إلا أن طول الإمتحان وكثرة الأسئلة لم تتيح لنا الفرصة للمراجعة.

تواجد أمني مكثف بمحيط اللجان والأهالي ينتظرون أبناؤهم أمام المدارس


وشهد محيط المدارس بمحافظة الأقصر ومراكزها تواجد مكثف من رجال الأمن الذي يقومون بواجبهم في تأمين عملية سير إمتحانات الثانوية العامة منذ إنطلاقها حتي اليوم، كما تجمع عدد كبير من أولياء أمور الطلاب خارج اللجان، للاطمئنان على أبنائهم فى الامتحانات بعد إنتهاؤهم من ماراثون الثانوية العامة.



اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة