"السعودية لرجال الأعمال" تنعى النائب العام وتؤكد دعمها لقضاء مصر

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 03:31 ص
"السعودية لرجال الأعمال" تنعى النائب العام وتؤكد دعمها لقضاء مصر محمد العبد الله الراجحى
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعت الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، المستشار هشام بركات النائب العام، الذى قتل أمس أثر الحادث الإرهاب الغاشم الذى استهدف تفجير سيارته، وتتقدم الجمعية لأسرته وذويه ولأبناء الشعب المصرى بخالص التعازى والمواساة.

وأعرب الشيخ محمد الراجحى رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية، فى بيان له، عن عمق حزن المملكة العربية السعودية حاكما وشعبا، والتعازى للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف "الراجحى" أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة وأرادة الشعب المصرى وقضائه الشامخ فى حربهما ضد الإرهاب، وانه قادر على الانتصار ودحر الإرهاب بدعم وصمود الشعب المصرى ووقوفه خلف جيشه العظيم، مؤكدا دعم الجمعية لمصر فى حربها ضد الإرهاب.

من جانبه اعرب الشيخ سلطان الدويش نائب رئيس مجلس الإدارة، عن بالغ حزنه ومواساته لأسرة الشهيد داعيا الله عز وجل ان يتغمده برحمته ويحتسبه عند الله شهيدا فى جنات النعيم، مضيفا أن هذه الأحداث الإرهابية لن تنال من مصر وشعبها ابدا الذى ظل صامدا متحديا لظروف اصعب من هذه الأحداث، وستنتصر ارادة المصريين بتلاحمها مع القيادة والدولة والجيش.

وقال احمد صبرى درويش الأمين العام للجمعية، ان استهداف رموز القضاء المصرى فى هذا التوقيت محاولة يائسة من الإرهاب الأسود لعرقلة خارطة الطريق المصرية والتقدم الاقتصادى والاستقرار النسبى الذى شهدته البلاد خلال الفترة الماضية وقرب استعدادات الدولة لاحتفالات ثورة 30 يونيو وتعطيل افتتاح محور قناة السويس الجديد، واستكمال موسسات الدولة وجذب الاستثمارات.

واضاف ان الإرهاب الأسود ظن انه بفعلته الخسيسة يعرقل هذا المجهود الذى بذلته الدولة حكومة وشعبا ولكن ارادة المصريين وصمودهم خلف جيشهم العظيم يدا واحدة ستنتصر بمشيية الله على هذا الإرهاب الأسود، وستبقى مصر وسيبقى جيش مصر حرا ابيا حاميا للوطن.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة