بالفيديو.. جلاكتيكوس آرسنال يعود فى 2015.. توتنهام يتسبب فى أولى الصفقات القياسية للمدفعجية.. بيتر تشيك أحدث المنضمين.. والجماهير تنتظر فيدال ولاكازيت

الإثنين، 29 يونيو 2015 06:32 م
بالفيديو.. جلاكتيكوس آرسنال يعود فى 2015.. توتنهام يتسبب فى أولى الصفقات القياسية للمدفعجية.. بيتر تشيك أحدث المنضمين.. والجماهير تنتظر فيدال ولاكازيت بيتر تشيك
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
معاناة أرسنال لعدم التتويج بالدورى الإنجليزى قد تنتهى فى مايو 2016 عندما يسدل الستار على الموسم المقبل من البريميرليج.. 11 عاما منذ تحقيق لقب البريميرليج الأخير مع العصر الذهبي للجانرز بوجود تييري هنري ودينيس بيركامب وروبرت بيريز وباتريك فييرا، ليبدأ الفرنسي آرسين فينجر في البحث عن فريق جديد ونجوم كبار بميزانية كبيرة منذ الصيف الماضي لتكوين فريق مرصع بالنجوم أو "جلاكتيكوس" للمنافسة على الدورى بالموسم المقبل.

ونرصد خلال التقرير التالي خطة فينجر لتكوين فريق النجوم واستعادة البريميرليج الغائب منذ 2004.
أوزيل مفتاح الخطة

تسبب انتقال الويلزى جاريث بيل من توتنهام إلى ريال مدريد فى رحيل الألمانى مسعود أوزيل عن النادى الملكى، وكان أرسنال محطته الجديدة فى صيف 2013، حيث انضم مقابل 43 مليون يورو ولكن لم يجد صاحب الأصول التركية الدعم من زملائه ليقبع الجانرز في المركز الرابع بجدول تر تيب البريمير ليج.



كأس الاتحاد أول الغيث


لم يستسلم الفرنسي فينجر في خطته وقام الصيف التالى بضم التشيلي اليكسيس سانشيز من صفوف برشلونة مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، ليقدم الجانرز موسما جيدا بفضل رجوع أوزيل إلى مستواه المعهود على الرغم من تعرض معظم للاعبين الفريق إلى إصابات ونجح فيه بالفوز للمرة الثانية على التوالي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، لكنه فشل فى تحقيق اللقب الغائب منذ 2004 واكتفى بالمركز الثالث فى البريميرليج.



تشيك يوقع والجلاكتيكوس ينتظر فيدال ولاكازيت


نجح آرسنال في ضم بيتر تشيك من تشيلسي بعقد طويل الأمد دون الكشف عن قيمة الصفقة ليسد الجانرز، نقطة ضعف على حسب اعتقاد الفرنسي ارسين فينجر بالفترة المقبلة.

وفي ظل سعي المدفعجية لتدعيم الفريق، تشير التقارير إلى ضم آرسنال لتشيلي أورتور فيدال من صفوف يوفنتوس الإيطالي والاعلان عن الصفقة عقب نهائيات بطولة كوبا أميركا.

وفقا لتقارير صحفية بريطانية، فإن فينجر يرغب بقوة في ضم الكسندر لاكازيت، مهاجم ليون أفضل لاعب بالدوري الفرنسي بالموسم المنقضي مقابل 21 مليون إسترليني سعيا من فينجر لتكوين ثنائي هجومي يضمه بجوار سانشيز ويأتى من خلفه فيدال وأوزيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة