ضبط خلية يتزعمها مدرس وطالب تدعو للعنف فى ذكرى ثورة يونيو ببنى سويف

الإثنين، 29 يونيو 2015 06:11 م
ضبط خلية يتزعمها مدرس وطالب تدعو للعنف فى ذكرى ثورة يونيو ببنى سويف سجن ارشيفية
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية ببنى سويف،اليوم الاثنين، من ضبط خلية إرهابية مكونة من 4 أشخاص ينتمون لجماعة الإخوان تهدف إلى بث الذعر وتعطيل الطرق العامه والسكة الحديد فى الذكرى الثانية لثورة يونيو غدًا، وإشاعة الفوضى ودعوة المواطنين للتظاهر والانقلاب على الحكم.

كانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية تفيد بأن "عبدالرحمن.أ" مدرس أحد القيادات الإخوانية شكل خلية تضمه وثلاثة آخرين أحدهم "حفصة.م" طالب ثانوى متهم بحرق بعض سيارات رجال الشرطة، لنشر الذعر بين المواطنين وتوزيع منشورات تدعو للانقلاب والجهاد من أجل عودة الرئيس المعزول محمد مرسى.
وبتتبع الأجهزة الأمنية لمتهمين، تمكنت من ضبطهم، داخل مدينة إهناسيا وبحوزتهم سيارة ملاكى وأسلحة نارية غير مرخصة ومنشورات تدعو للتظاهر يوم 30 يونيو، وقطع الطرق الزراعية والصحراوية وتعطيل حركة القطارات، ونشر الأخبار الكاذبة بين المواطنين وافتعال الأزمات بالطرق العامة.

كما عثرت القوة بحوزتهم على لاب توب محملة على مقاطع فيديو لتظاهرات الجماعة الارهابية، وصور وخرائط للميادين العامة فى مدينة ومراكز بنى سويف و6 هواتف محمولة، وماسكات سوداء وبعض الكوفيات السوداء.

واعترف المتهمين الاربعة بتنظيمهم للخلية وتحضيرهم لتوزيع المنشورات التحريضية ليلة الثلاثين من يونيو كما اعترف المتهم الثانى بالتهم الموجه اليه من حرق لبعض السيارت المملوكة لرجال الشرطة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة