فيريرا: انتصار الزمالك على الصفاقسى ينقصه الغزارة التهديفية

الأحد، 28 يونيو 2015 01:12 ص
فيريرا: انتصار الزمالك على الصفاقسى ينقصه الغزارة التهديفية جيسفالدو فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك، أن أداء الفريق كان جيدا للغاية فى مباراة أمس أمام الصفاقسى التونسى، موضحًا أن العامل الذى نقص فريقه هو إحراز أكثر من هدفاً.

وحقق الزمالك فوزاً غالياً على الصفاقسى التونسى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت بالجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وأوضح المدير الفنى للزمالك فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، أنه يهنئ لاعبيه على ثقتهم فى تحقيق الفوز طوال أحداث اللقاء، مؤكدًا أن إشراك الثنائى يوسف أوباما والبوركينى عبد الله سيسه فى المباراة نظرًا لامتلاكهما دافعا من أجل إثبات الذات بسبب عدم مشاركتهم طوال الفترة الماضية.

ولفت المدرب البرتغالى إلى أنه سيطوى صفحة الكونفدرالية من أجل التركيز بالدورى العام، مؤكدًا أنه يرغب فى حصد سبع نقاط للتوييج بشكل رسمى بالمسابقة المحلية الأولى، مضيفًا أنه بعد الانتهاء من مواجهات الدورى سيركز فى البطولة الأفريقية مجددا.

واختتم فيريرا تصريحاته بتهنئة مواطنه البرتغالى باولو دوراتى، المدير الفنى للصفاقسى، مؤكدًا أن اداء فريقه فى مباراة اليوم كان جيدا لكنه يحتاج لوقت أكثر.


أخبار متعلقة


- الزمالك يهزم الصفاقسى بالضربة القاضية فى الكونفيدرالية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة