إنشاء كوبرى على قناة الاتصال ببورسعيد

الجمعة، 07 مايو 2010 03:06 م
إنشاء كوبرى على قناة الاتصال ببورسعيد الفريق أحمد على فاضل رئيس هيئة قناة السويس
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الفريق أحمد على فاضل رئيس هيئة قناة السويس على طلب اللواء مصطفى عبد اللطيف سعيد محافظ بورسعيد بالتصريح لمنطقة تعمير سيناء ببدء الأعمال لتنفيذ مشروع إنشاء كوبرى عزمى على قناة الاتصال بمنطقة الرسوة ببورسعيد، حتى يتسنى لجهاز تعمير سيناء صرف الاعتماد المالية للمشروع فى خطة الجهاز 2009/2010.

وأكد فاضل على حرص هيئة قناة السويس الدائم بالمشاركة الفعالة من أجل مشروعات التنمية والبنية الأساسية ذات المردود الإيجابى على بورسعيد، مؤكدا أن الهيئة ليس لديها مانع من إنشاء كوبرى على قناة الاتصال على امتداد شارع عزمى ببورسعيد.

وأوضح فاضل أنه لا مانع لدى الهيئة من تجديد الترخيص بشغل قطعة أرض بمنطقة الرسوة بمساحة 1000 متر مربع بصفة مؤقتة لاستغلالها كساحة للتشوين لحين الانتهاء من تنفيذ المشروع.

ومن جهة أخرى، أكد فاضل على التزام جهاز تعمير سيناء ومنطقة تعمير بورسعيد بالشروط الواردة بمحضر التنسيق والتى تتمثل فى دراسة التخطيط المقترح لمدخل ومخارج الكوبرى الجديد مع إدارة مرور بورسعيد وبيان تأثيره على السيارات بمنطق معديات الرسوة، مشددا على مراعاة الرسومات الإنشائية والميكانيكية للفتحة الملاحية مع توضيح طريقة الفتح والغلق والزمن المحدد ليتسنى للهيئة مراجعتها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة