القبض على غادة عادل لسرقة خزينة كفر القلعة فى "العهد"

الجمعة، 26 يونيو 2015 04:47 م
القبض على غادة عادل لسرقة خزينة كفر القلعة فى "العهد" غادة عادل
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "العهد" نجاة "سوسن" كندة علوش من الإعدام بعد اتفاقها مع والدها "صبرى فواز" وأن الكفر هو الذى قرر بإعدام سوسن وإعفاء "علاء" أحمد مجدى، وعودة "أبى" محمد الشرنوبى إلى والدته "سجاج" هنا شيحة، قائلا لها "من والده الحقيقى".

وبعد عودة "أبى المبروك" مرة أخرى للغرفة ذهبت له "إستمنوها" سلوى خطاب، وطلب منها أن تنقله من كفر نطاط الحيط إلى كفر القلعة، كما عادت "سحر" غادة عادل لمنزلها وطلبت من "قمر" شيرين رضا بإعطاء الأموال الموجودة بالخزينة لأهل الكفر ويكفوا عن الظلم فى الأهالى .

كما ظهر "أبى المبروك" فى منزل "زينهم" وليد فواز فى كفر القلعة، وذعر زينهم بوجوده فى غرفته، وطلب أبى منه أن يقول لكفر نطاط الحيط إنه فى حمايته حسب الاتفاق الذى تم بينهما، ويرسل مرسال لـ"كفر نطاط الحيط"، ويبلغهم بوجوده.

واكتشف "الضوى" صبرى فواز اختفاء ابنه "أبى" من غرفته، وأصابته حالة من القلق والخوف على ابنه هو و"سجاج"، وسمع "ضوى" صوت "إستمونها" سلوى خطاب.

وحدثت مشادة كلامية بين "سجاج" و"ضوى" بسبب "إستمنوها" كما دخلت عليه "سوسن" بعد شفائها ووضحت له بأنها هى المعجزة التى كتبت فى العهد الأصلى وهى التى تعدل المايل مثلما كتب فى العهد بسبب امتلاكها لحشد من الحشاشين الحراس، ونجاتها من الموت بأعجوبة بعد إعدامها فى الحلقة الثامنة.

وجاء ظهور خاص لأسر ياسين "مهيب" وهو يبيع الأرز داخل كفر القلعة ودفع بعض الأموال لغفر زينهم لأنه غريب عن الكفر، وقابلته "سحر" على أنها كبيرة الكفر، وهى مغطاه بالعباءة والشال، وطلبت منه بأن لا يدفع تأجير المكان الذى يبيع فيه لأنه يعتبر ضيف الكفر.

ومن ناحية أخرى ذهب "زينهم" لـ"قمر" ليبلغها عن وجود أبى فى غرفته، وعاد مهيب إلى عش التعابين فى الجبل ووجد سحر تنتظره وهو يعتقد انها من الجن، كما صرحت له بأنها كبيرة الكفر، ولم يصدقها مهيب، وسار عليها بأن لا تتحدث عن هذا الموضوع مرة أخرى فاضطرت "سحر" بكتمان السر مرة أخرى عليه، وقبض زينهم على الحرامى الذى سرق خزانة الكفر، حسبما اتفق معه "أبى المبروك" .

واختتمت الحلقة بكشف الحرامى الذى سرق الخزانة الموجودة فى المقبرة أمام أهالى الكفر وسوسن وعلاء ووجود إستمنوها وشقيقه سجاج المجنونة والضوى، حيث ظهرت سحر بأنها هى التى داخل الشوال الموجود وجاء ظهور خاص للفنان سامى مغاورى كبير الكفور الأصلى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة