بالفيديو.. الأسطورة مالدينى يحتفل بعيد ميلاده الـ47

الجمعة، 26 يونيو 2015 09:15 ص
بالفيديو.. الأسطورة مالدينى يحتفل بعيد ميلاده الـ47 مالدينى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل اليوم الجمعة، أسطورة الكرة الإيطالية، باولو مالدينى، نجم دفاع فريق ميلان ومنتخب إيطاليا السابق، بحلول عيد ميلاده الـ47 حيث إنه من مواليد 26 يونيو عام 1968.

ويعد مالدينى، أحد أفضل المدافعين، الذين لامست أقدامهم كرة القدم عبر التاريخ، بعد أن دافع بصلابة عن فريقه ومنتخب بلاده على مدار 24 عامًا، لم يرتدى خلالهم سوى قميص الروسونيرى فقط، وذلك خلال الفترة ما بين 1985 و2009.

ولعب مالدينى، نجل شيزارى مالدينى، قائد إيطاليا وميلان الأسبق، 647 مباراة بقميص الفريق سجل خلالهم 29 هدفا، كما لعب للمنتخب الأزورى 126 مباراة سجل خلالهم 7 أهداف، وحمل شارة القيادة فى كليهما.

وفاز أسطورة الدفاع الإيطالية، بالعديد من البطولات مع ميلان، كان أبرزها خمس بطولات لدورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى، والدورى الإيطالى 7 مرات، وكأس العالم للأندية مرة واحدة، كما حصل مع منتخب إيطاليا على المركز الثانى فى مونديال 1994، والثالث فى مونديال 1990، إلى جانب الحصول على المركز الثانى فى يورو 2000.

واقتحم مالدينى فى الآونة الأخيرة عالم الاستثمار الرياضى، بعدما أعلن إنشاء نادى "ميامى إف سى"، فى الولايات المتحدة الأمريكية، لينافس به فى دورى الدرجة الثانية الأمريكى.

شاهد أبرز مهارات مالدينى





أخبار متعلقة..


- مالدينى ينشئ ناديا فى الولايات المتحدة.. ويواجه رونالدو مجددا

- بالفيديو والصور.. مالدينى يستعيد ذكرياته فى حوار "أسطورى" مع كاراجر.. نجم ميلان يصاب بـ"الأرق" 3 أشهر بعد خسارة نهائى 2005.. وجه جيرارد يخيف "الطليان" فى إسطنبول.. وباولو يرفض إنجلترا لأسباب عائلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة