الأهلى يواصل رحلة "استنساخ" جيل أبوتريكة بـ4 صفقات سوبر.. ضم أنطوى وجمعة وجدو الصُغيّر ونبيل.. حراسة المرمى "صداع" فى رأس القلعة الحمراء.. ومُطالبة "أبوجبل" بتخليص نفسه مع الزمالك

الخميس، 25 يونيو 2015 03:12 م
الأهلى يواصل رحلة "استنساخ" جيل أبوتريكة بـ4 صفقات سوبر.. ضم أنطوى وجمعة وجدو الصُغيّر ونبيل.. حراسة المرمى "صداع" فى رأس القلعة الحمراء.. ومُطالبة "أبوجبل" بتخليص نفسه مع الزمالك أنطوى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوماً بعد الآخر يزداد صراع الأهلى الخفى من أجل حسم أكثر من صفقة من أجل تدعيم صفوفه قبل مطلع الموسم الجديد على أمل "استنساخ" الجيل الذهبى للفريق الذى ضم أبوتريكة وبركات وجمعة وفلافيو، ورغم أن الأحمر نجح حتى الآن فى إنهاء أربعة صفقات تقريباً هى الغانى جون أنطوى مهاجم الشباب السعودى، وصالح جمعة لاعب أنبى، ورجب نبيل مدافع وادى دجلة ومحمد حمدى زكى "جدو الصغير" إلا أن الإدارة الحمراء مازالت ترغب فى دعم الفريق بصفقات من العيار الثقيل بعدما تأكد الجميع فى النادى أن معظم الصفقات التى تم إبرامها فى الصيف الماضى كانت دون المستوى ولم يجن من وراؤها الأحمر الكثير على الصعيد الفنى.

عمولة السماسرة تُهدد إيفونا


الأهلى مازال يُفكر فى حسم أكثر من صفقة يأتى فى مقدمته الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الوداد البيضاوى الذى تهدد "عمولة" السماسرة إتمام الصفقة، لكن الأهلى مازال يحاول ويحاول للحصول على خدمات اللاعب خاصة وأن الزمالك أقوى المنافسين على الصفقة أنسحب من الصفقة بشكل كبير، ويضع مسئولو القلعة الحمراء أكثر من مهاجم أفريقى بديل للتعاقد معهم حال فشل محاولات ضم إيفونا.

لم يرفع الأهلى الراية البيضاء فى صفقة عمرو السولية نجم الإسماعيلى الذى يرغب الأحمر فى الحصول عل خدماته رغم دخول الزمالك خصماً عنيداً فى هذا الصراع، لاسيما وأن السولية من اللاعبين الذين طلب الجهاز الفنى التعاقد معهم لحاجة الفريق لجهوده.

حراس المرمى .. صداع


مركز حراسة المرمى من المراكز التى تحتاج دعم فى الأهلى وتبحث إدارة النادى عن حارس مرمى لكنها لم تجد حُراس على مستوى عالً من الكفاءة يمكن التعاقد معهم، فقد رشّح البعض على لطفى حارس إنبى لكن مستواه المتذبذب وصعوبة استغناء أنبى عنه جعل الأهلى يتراجع عن الدخول فى مفاوضات مع "لطفى" إنبى، كما رشّح البعض حارس مرمى من المنصورة للأهلى، فيما عرض وكيل لاعبين محمد أبو جبل حارس الزمالك على القلعة الحمراء لكن إدارة الأهلى طلبت أن يرحل الحارس من الزمالك ثم يتعاقد معه الأهلى حتى لا يتدخل الأحمر طرفاً فى صراع الحارس مع ناديه.

لجنة الكرة بالأهلى مازالت تفاوض بين لاعبين محليين من أجل إنهاء التعاقد معهم قبل مطلع الموسم الجديد، فهناك لاعبين من المقاصة وسموحة والجونة تتفاوض مع الإدارة الحمراء لضم بعضهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة