الجمال جمال الروح.. بحبك لأنك بتسمعى وتلقائية ومنطلقة

الجمعة، 26 يونيو 2015 08:21 ص
الجمال جمال الروح.. بحبك لأنك بتسمعى وتلقائية ومنطلقة التلقائية في العلاقة
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقضى النساء معظم وقتها فى التأكد من جمال مظهرها، وأن تبدو فى أفضل شكل ممكن، ولكن وفقا لما ذكره موقع allwomenstalk.com، هناك عدد من الأشياء التى يفضلها الرجال فى النساء أكثر من الجمال، ويجب أن تولى النساء بتلك الأشياء أهمية أكبر.

الاستماع الجيد هى واحدة من أكثر الصفات التى يحبها الرجال فى النساء، وتقدر عليها المرأة، قدرة المرأة على الاستماع وإبداء الاهتمام بمشاكل الرجل وآرائه دون البحث عن جدال أو حوارات مطولة ستكون محل تقدير كبير من الرجل للمرأة التى تعجبه.

العفوية من أهم الخصال التى يعشقها الرجل فى حبيبته، أن تكون على طبيعتها وتعبر عن نفسها بطريقتها حتى لو كان غناء بصوتها الذى لا يصلح للغناء، أو الرقص دون أن تملك الموهبة، المهم أن تكون على طبيعتها وبعفويتها.

بالنسبة للشباب أصبح معظمهم ينجذب للفتاة التى تتمكن من القيادة وتحسن قيادة السيارات على عكس الماضى.

الجانب الآخر الأكيد هو أن السيدات اللاتى يستمتعن بحياتهن أكثر جاذبية من السيدات اللاتى لا يفعلن ذلك، أورد الموقع فى تقريره أن الرجال تعشق المرأة المنطلقة السعيدة فى حياتها والتى تستمتع بكل تفاصيلها بعكس المرأة التى دائما ما تبكى على ما لا تملكه.

الاستمتاع بالطعام، هذه القاعدة هامة للغاية، هناك فرق كبير بين من تحاول أكل طعام صحى وإنقاص وزنها الزائد، وبين من تعيش لتعد وتحسب ذلك الوزن، الرجال يحبون الفتيات اللاتى يمكنهن الخروج لمطعم بيتزا، وتناول الطعام والاستمتاع به.

الطباخة الماهرة.. المثل الذى طالما كانت تقوله أمهاتنا وجداتنا بعنوان "أقصر طريق لقلب الرجل هو معدته" لم يأت من فراغ.. فالرجال يعشقون السيدة التى تجيد الطهى، وتحب الاستمتاع به، دون أن تتحول إلى كتلة من الدهون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة