5 مباريات فى ختام الأسبوع "36" بالدورى.. الجونة يلتقى إنبى.. الشرطة مع المقاصة.. دجلة الأمل الأخير للمصرى.. والاتحاد ضيف الحرس.. والنصر ودمنهور يبحثان عن الأداء المشرف

الخميس، 25 يونيو 2015 11:01 ص
5 مباريات فى ختام الأسبوع "36" بالدورى.. الجونة يلتقى إنبى.. الشرطة مع المقاصة.. دجلة الأمل الأخير للمصرى.. والاتحاد ضيف الحرس.. والنصر ودمنهور يبحثان عن الأداء المشرف مباراة لأنبى - أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم 5 مباريات فى ختام مباريات الجولة الـ36 لمسابقة الدورى الممتاز، وتقام جميعها فى تمام العاشرة مساء اليوم، حيث يلتقى الجونة مع إنبى على استاد السويس الجديد، ويستضيف المقاصة نظيره الشرطة على استاد الفيوم، ويصطدم المصرى مع وادى دجلة على استاد الإسماعيلية، ويواجه حرس الحدود نظيره الاتحاد السكندرى على استاد برج العرب، وأخيرًا يلعب النصر مع دمنهور على استاد بتروسبورت.

يلتقى الجونة مع إنبى على استاد السويس الجديد فى مباراة مهمة فى مشوار الفريق الساحلى، لرغبته فى تحقيق الفوز والاطمئنان على بقائه فى المنطقة الآمنة بجدول الدورى، بعدما حل فى المركز الـ14 برصيد 44 نقطة.

ويدخل إنبى لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز لضمان الحفاظ على المركز الثانى بجدول الدورى، والذى يتنافس عليه مع الأهلى برصيد 65 نقطة بفارق الأهداف للفريق البترولى عن الأحمر.

كما يستضيف فريق المقاصة نظيره اتحاد الشرطة على استاد الفيوم فى مباراة صعبة على الفريقين، حيث يتطلع الفريق الفيومى إلى تحقيق الفوز للحفاظ على بقائه فى المركز الرابع الذى يحتله برصيد 55 نقطة.

بينما يسعى الشرطة إلى خطف الفوز من المقاصة، من أجل الهروب من المنطقة الخطرة بجدول الدورى، حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 45 نقطة.

وعلى استاد الإسماعيلية، يصطدم المصرى مع وادى دجلة، فى المباراة التى يسعى خلالها الفريق البورسعيدى لمداواة جراحه بعد نزيف النقاط الذى تعرض له فى الفترة الأخيرة ووضعته فى المركز الـ15 برصيد 43 نقطة.

فى المقابل، يتطلع دجلة إلى تقديم أداء قوى والخروج بالثلاث نقاط، من أجل استمرار المنافسة على المركز الرابع بالدورى، لاسيما أنه يحتل المركز السادس برصيد 50 نقطة.

فيما يواجه حرس الحدود نظيره الاتحاد السكندرى على استاد برج العرب، فى مباراة صعبة على الفريق العسكرى الذى يسعى للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية، لاسيما أنه يحتل المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

ويتطلع الاتحاد السكندرى إلى الخروج بالثلاث نقاط لضمان دخول المنطقة الدافئة والبعد عن منطقة الخطر، بعدما حل فى المركز الـ12 برصيد 45 نقطة.

وأخيرًا، يلتقى النصر مع دمنهور على استاد بتروسبورت فى مباراة غير مجدية للفريقين بعدما تأكد هبوطهما، حيث يدخل الفريقان المباراة للأداء المشرف، بعدما حل الفريق القاهرى فى المركز الـ18 برصيد 29 نقطة، فيما جاء ممثل البحيرة فى المركز الـ19 برصيد 14 نقطة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة