لمناقشة توفيق أوضاع دور الحضانات..

محافظ قنا يعقد اجتماعا بلجنة الأمانة الفنية لدور الحضانات

الأربعاء، 24 يونيو 2015 12:22 م
محافظ قنا يعقد اجتماعا بلجنة الأمانة الفنية لدور الحضانات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا اجتماعا موسعا مع مسئولى لجنة الأمانة الفنية لدور الحضانات بقنا بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة توفيق أوضاع دور الحضانات المقامة بالأدوار العليا وغير المرخصة.

وخلال الاجتماع قرر المحافظ منح دور الحضانات المقامة بالأدوار العليا فرصة لنقل مقراتها إلى الأدوار الأرضية، وذلك حفاظا على سلامة الأطفال فى مثل هذا السن الصغير، موضحا أن عدد هذه الحضانات 53 حضانة بمدن قنا ونجع حمادى ونقادة وقوص، داعيا إلى التوسع في إنشاء حضانات جديدة مطابقة للمواصفات لاستيعاب الأطفال.

وكلف محافظ قنا المسئولين بمديرية الشئون الاجتماعية بسرعة البدء فى اتخاذ الإجراءات اللازمة لترخيص الحضانات غير المرخصة والبالغ عددها 33 حضانة على مستوى مراكز المحافظة، محذرا دور الحضانات أنه فى حالة عدم الاستجابة لعمل التراخيص وتصويب أوضاعهم سوف يتم إغلاقها على الفور.

كما وجه المحافظ، المسئولين بمديريتى الشئون الاجتماعية والصحة بضرورة التنسيق فيما بينهما لتوزيع دور الحضانات المقامة بمدن المحافظة على السادة الأطباء لضمان توفير الرعاية الصحية للأطفال حديثى السن، مشددا على أهمية المرور والمتابعة الدورية للحضانات للتأكد من جودة الخدمات بها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة