التوك شو: أحمد موسى يشكر "خالد صلاح" و"دندراوى الهوارى" لوقوفهما بجانبه.. سما المصرى: ظهور جسدى ببرنامج "المشاغب" ليس بمزاجى.. شعبان عبد الرحيم: "كنت ببرشم وأشرب حشيش للصبح لكن بطلت من 5 سنين"

الأربعاء، 24 يونيو 2015 04:19 ص
التوك شو: أحمد موسى يشكر "خالد صلاح" و"دندراوى الهوارى" لوقوفهما بجانبه.. سما المصرى: ظهور جسدى ببرنامج "المشاغب" ليس بمزاجى.. شعبان عبد الرحيم: "كنت ببرشم وأشرب حشيش للصبح لكن بطلت من 5 سنين" أحمد موسى
إعداد أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الثلاثاء، العديد من القضايا المتنوعة والشائكة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، حيث عاد الإعلامى أحمد موسى إلى تقديم برنامجه "على مسئوليتى" عبر فضائية "صدى البلد" بعد براءته.


أحمد موسى يشكر "خالد صلاح" و"دندراوى الهوارى" لوقوفهما بجانبه

متابعة أحمد عبد الرحمن



قدم الإعلامى أحمد موسى، الشكر للكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع، لموقفه عبر الصحيفة وبرنامجه "آخر النهار"، على قناة النهار، وكان موقفه جيدا جداً، وكذلك الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لصحيفة اليوم السابع، قائلاً: "ناس محترمين جداً"، حيث لهم موقف داعم، ليس فقط لأحمد موسى ولكن لحرية الصحافة وحرية الرأى، وداعم للقانون والدستور وعدم حبس الصحفيين.

كما قدم موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، الشكر للإعلاميين توفيق عكاشة ووائل الإبراشى لوقوفهما بجانبه خلال الأزمة الأخيرة، لافتاً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال خلال ترشحه للرئاسة إنه لن يرى صحفى خلف القضبان ليس بالتدخل ولكن بالالتزام القانون.

أبو العينين وإعلاميو "صدى البلد" يحتفلون ببراءة أحمد موسى على الهواء



استقبل الإعلامى أحمد موسى، محمد أبو العينين رئيس قنوات "صدى البلد"، وذلك باحتضانه بقوة على الهواء، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، بعد براءته.

كما استقبل موسى، الكابت الصحفى مصطفى بكرى، والكابتن أحمد شوبير وحسام السنهورى رئيس الشئون القانونية فى كليوباترا، وإلهام أبو الفتح العضو المنتدب لشبكة قنوات صدى البلد.

وقال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى: "هذه القناة تدافع عن الدولة المصرية وتحمى مؤسسات الدولة، ومتخذة الخط الوطنى منذ البداية"، مضيفاً أنه كان يتوقع هذا الخط من محمد أبو العينين لأنه رأى ذلك فى مجلس الشعب.

من جانبه تقدم أبو العينين بالتهنئة لأحمد موسى على براءته، قائلاً وهو يضع يده على كتفه: "دا كان اختبار كبير لحب الناس لك، وكل المكالمات اللى بتيجى مقرونة بالدعاء"، مضيفاً أنه كان سعيدا بالإحساس الوطنى بداخل مصر ومن الخارج، وقام الإعلامى أحمد موسى والضيوف بتقطيع التورتة احتفالاً ببراءته.

أحمد موسى يقف وينحنى لجمهوره على الهواء بعد عودته لـ"على مسئوليتى"



بعد عودته لبرنامجه "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، بدأ الإعلامى أحمد موسى حلقة أمس الثلاثاء، ووقف على الهواء قائلاً :"أقف لشعبى العظيم اللى ساندنى، واللى مفيش زيه شعوب فى الدنيا، ولازم أنحنى لشعبى العظيم".

وتابع موسى: "لكم كل التقدير والتحية والاحترام، أنتم اللى صمدتوا"، مضيفاً :"فى حد عاوز قلمى دا يكسره، أنت مين، وإيه الجبروت اللى عندك، تقطع لسانى إزاى لمدة سنة، دى محصلتش فى تاريخ مصر".

بدون مكياج

شعبان عبد الرحيم: "كنت ببرشم وأشرب حشيش للصبح لكن بطلت من 5 سنين"

متابعة أيمن رمضان



قال الفنان شعبان عبد الرحيم، إنه كان يتعاطى الحبوب المخدرة والحشيش فى صغره، لكنه منذ 5 سنوات أقلع عن ذلك تمامًا حتى السجائر لم يعد يشربها، قائلاً: "كنت ببرشم وأنا صغير وبشرب حشيش للصبح لكن من 5 سنين، بطلت السجائر والحشيش ولا بحب ريحة الدخان".

وأضاف "عبد الرحيم"، خلال حواره ببرنامج "بدون مكياج" الذى يقدمه الإعلامى طونى خليفة عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن ليونيل ميسى لا عب الكرة الشهير يقلده بارتدائه ملابس تشبه ما يرتديه قائلاً: "مسى بيلبس نفس الجواكت بتاعتى.. مدللا على كلامه: "أنا لسه لابس الجاكت الجديد ده، بعد بكرة هتلقيه جايب واحد زيه، ولو ما جبش بحق".

ومن حيث إجمالى ما يتقاضاه نظير الحفلة الغنائية الواحد قال "عبد الرحيم" قرابة 20 ألف جنيه وفى بعض الأحيان لا أحصل على شىء، بينما الحفلات التى أشارك بها خارج مصر أتقاضى نحو 15 ألف دولار.



إبراهيم سعيد: الرقص والسهر و"الحديث بطبيعتى" سبب اعتزالى كرة القدم

متابعة: محمد شرقاوى



قال لاعب كرة القدم إبراهيم سعيد مقدم برنامج المقالب "المشاغب" والذى يعرض على قناة "المحور" إنه يحب الخروج والسهر والرقص والتحدث بطبيعته مع الجميع، مؤكداً أن ذلك هو سبب اعتزاله كرة القدم.

وأضاف سعيد خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم2" أن معظم لاعبى كرة القدم غير ملتزمين والأسباب الحقيقة وراء عدم تكملة مشواره الكروى التحدث بطبيعته.

وأشار سعيد إلى أن الأندية حكمت عليه بسلوكه خارج الملاعب وليس داخله، مضيفا أن هناك موقفا طريفا بينه وبين الكابتن الراحل محمود الجوهرى، مدرب منتخب مصر الأسبق، حيث وجه حديث له قائلاً "كنت فين؟، فكان رد إبراهيم سعيد عليه: كنت سهران بره برقص".

سما المصرى: ظهور جسدى ببرنامج "المشاغب" ليس بمزاجى



قالت الفنانة سما المصرى، إن ظهور جسدها بمقلب لاعب الكرة إبراهيم سعيد "المشاغب" المذاع على قناة "المحور"، المذاع بشهر رمضان بسبب عدم معرفتها أنه مقلب وبه مشاجرة لكى أرتدى ملابس معدة له ولم أكن أتخيل ذلك وظهور جسدى لم يكن بمزاجى".

وأضافت سما المصرى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم2" أنها "تتأسف لجمهورها بسبب ظهور جسمها بالمقلب وما قامت به من كدمات وسحجات لمقدمة البرنامج".

وأشارت سما المصرى إلى أن عامل الجراج هرب منها بعد مشاهدته المقلب، وذلك لإظهار البلطجة ببرنامج "المشاغب".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة