بالفيديو.. صلاح يُعقد الأمور على فيورنتينا.. وكيل اللاعب يتجاهل الفيولا.. والعروض الأوروبية تنهال على "ميسى مصر".. تشيلسى يحدد سعر نجم الفراعنة بـ17 مليون إسترلينى.. وجماهير إنتر تهتف باسمه فى الشارع

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 03:56 م
بالفيديو.. صلاح يُعقد الأمور على فيورنتينا.. وكيل اللاعب يتجاهل الفيولا.. والعروض الأوروبية تنهال على "ميسى مصر".. تشيلسى يحدد سعر نجم الفراعنة بـ17 مليون إسترلينى.. وجماهير إنتر تهتف باسمه فى الشارع محمد صلاح
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقترب المصرى الدولى محمد صلاح لاعب تشيلسى الإنجليزى، من غلق جميع الأبواب المؤدية للبقاء عام آخر على سبيل الإعارة مع فيورنتينا الإيطالى، فى ظل العروض العديدة التى تنهال على نجم المنتخب الوطنى الذى تألق معه الفيولا فى النصف الثانى من الموسم الماضى ونجح فى تسجيل 9 أهداف.

البداية عندما كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى عن نية وكيل اللاعب لتجاهل الموعد المرتقب مع مسئولى نادى فيورنتينا الايطالى والمقرر غدا، للتفاوض حول إمكانية مد إعارة صلاح عام آخر مع الفيولا.

وأشار الموقع إلى أن صلاح يرفض الاستمرار فى فيورنتنيا، ويفضل اللعب لأحد الأندية التى تتصارع للتعاقد معه على رأسهم روما ويوفنتوس وانتر ميلان وميلان من ايطاليا، بجانب فولفسبورج الألمانى وأتليتكو مدريد الاسبانى.

فى المقابل، أكد دانييلى برادى المدير الرياضى لنادى فيورنتينا الايطالى، أن ناديه لم يفقد الأمل فى الحصول على خدمات صلاح.

أشار برادى فى تصريحاته نقلها موقع "جول العالمى"، إلى أن صلاح يرغب فى البقاء مع الفيولا لكنه يخشى رحيل مونتيلا عن تدريب فيورنتينا عقب الموسم الماضى، بعدما كان المدرب الشاب الداعم الأساسى لصلاح فى الفريق.

أضاف برادى أنه تحدث مع البرتغالى باولو سوزا المدير الفنى الجديد للفيولا عن صلاح وأكد أن المدرب الجديد يتمسك ببقاء الفرعون المصرى مع فريقه، مشيرا إلى أنه يعرفه جيدا ويثق فى قدراته، مؤكدا على أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق الموسم المقبل.

أصبح صلاح أحد نجوم العالم فى موسم الانتقالات الصيفى وبات حديث الصحف العالمية، خاصة وأنه مطلوب فى أندية انتر ميلان وميلان وروما ويوفنتوس من ايطاليا، وأتليتكو مدريد الاسباني، وفولفسبورج الألماني، وتوتنهام الانجليزى، وتشيلسى يحدد سعر اللاعب بـ17 مليون جنيه إسترلينى لمن يرغب فى شراء اللاعب، وقد يطمع البلوز فى مبلغ أكبر فى حالة استمرار تلك القابلية والصراع للتعاقد مع "ميسى مصر".

وعلى هامش تقديم كوندوجبيا لاعب إنتر ميلان الجديد، قامت جماهير الفريق بالهتاف باسم محمد صلاح فى الشارع للمطالبة بالتعاقد مع الفرعون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة