جماهير “الانتر” تُطالب الإدارة بضم محمد صلاح

الإثنين، 22 يونيو 2015 05:00 م
جماهير “الانتر” تُطالب الإدارة بضم محمد صلاح محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت جماهير الانتر الايطالي، إدارة النادى بضرورة التعاقد مع محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب مع فيورنتينا بالموسم المنقضى.
وذكرت وسائل الإعلام الايطالية، أن جماهير "النيراتزوي" تجمعت حول فاسونى المدير الرياضى للنادى مطالبة إياه بالتعاقد مع محمد صلاح.

كان موقع "فيولا نيوز" الايطالى قد كشف فى وقت سابق، أن إدارة الإنتر ستعقد اجتماعاً خلال أيام قليلة مع وكلاء محمد صلاح، للتعرف على موقف اللاعب المصرى مع فيورنتينا الإيطالى، سواء بالاستمرار فى صفوف الفريق أو العودة لتشيلسى الإنجليزى.

ويمتلك فيورنتينا الحق فى تجديد إعارة محمد صلاح لمدة موسم أخر مقابل مليون يورو، دون الحصول على موافقة تشيلسي، بشرط موافقة "الفرعون المصرى".

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها فى التعاقد مع محمد صلاح خلال المريكاتو الصيفي، مثل الانتر وميلان وروما فى ايطاليا، واتلتيكو مدريد الاسبانى، وفولفسبورج الألمانى.


اليوم السابع -6 -2015




أخبار متعلقة


نصف أندية أوروبا ترغب فى ضم محمد صلاح.. الصحافة الإيطالية تترقب قرار اللاعب بالاستمرار مع فيورنتينا أو الرحيل.. رئيس إنتر يفاوض مالك تشيلسى.. وميلان ينتظر الفرعون وكافانى وباكا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة