"رفعت السعيد" يتلقى العزاء فى زوجته بمسجد الشرطة.. محلب ومنير فخرى عبد النور وعادل لبيب من الحكومة.. عمرو موسى وعبد الغفار شكر وجورج إسحق وخالد على أبرز السياسيين.. والخطيب وطاهرأبو زيد من الرياضيين

الإثنين، 22 يونيو 2015 03:51 ص
"رفعت السعيد" يتلقى العزاء فى زوجته بمسجد الشرطة.. محلب ومنير فخرى عبد النور وعادل لبيب من الحكومة.. عمرو موسى وعبد الغفار شكر وجورج إسحق وخالد على أبرز السياسيين.. والخطيب وطاهرأبو زيد من الرياضيين جانب من العزاء
كتب : مصطفى عبد التواب – تصوير : عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الدكتور رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع السابق، العزاء فى زوجته الدكتورة ليلى الشال، بمسجد الشرطة مساء أمس الأحد، وكان إلى جواره عدد من قيادات حزب التجمع، على رأسهم سيد عبد العال رئيس حزب التجمع الحالى وعاطف مغاورى ونبيل زكى، المتحدث الرسمى للحزب .

"محلب" يقدم واجب العزاء فى وفاة زوجة رفعت السعيد



وحرص عدد من المسئولين على الحضور لتقديم واجب العزاء للدكتور رفعت السعيد، على رأسهم المهندس إبراهيم محلب، رئيس الحكومة، ومنير فخرى عبد النور، وزير التجارة والصناعة، بالإضافة إلى اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية وجلال السعيد محافظ القاهرة .

كما حضر عدد من المسئولين السابقين، على رأسهم الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، وأحمد زكى بدر وزير التعليم الأسبق، والدكتور مفيد شهاب عضو الحزب الوطنى ووزير التعليم العالى الأسبق، و طاهر أبوزيد، وزير الرياضة الأسبق.

وحرص عدد من الشخصيات السياسية والشخصيات العامة على تقديم واجب العزاء، على رأسهم عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، وعبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، وجورج إسحق عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان والقيادى بتحالف التيار الديمقراطى.

وقدم واجب العزاء أيضا سامح عاشور، نقيب المحامين، ويحيى قلاش نقيب الصحفيين والكاتب الصحفى محمود بكرى وكريمة الحفناوى القيادية بالحزب الاشتراكى المصرى، ومارجريت عازر البرلمانية السابقة، والدكتور كمال الهلباوى، القيادى الإخوانى المنشق ومحمد أنور السادات رئيس حزب البناء والتنمية.

خالد على كان حريصا على تقديم واجب العزاء



وتجاوز الناشط الحقوقى ووكيل مؤسسى حزب العيش والحرية خالد على التراشق الإعلامى بينه وبين رفعت السعيد، إبان انسحابه من الانتخابات الرئاسية السابقة، وكان حريصا على الحضور لتقديم واجب العزاء، كما حضر كل من الإعلاميين جابر القرموطى وجمال الشاعر.

ومن الأوساط الرياضية حرص محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، على الحضور لمسجد الشرطة بصلاح سلام وتقديم واجب العزاء، علاوة على حضور نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق الكابتن محمود الخطيب، وحسن حمدى رئيس النادى الأهلى السابق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة